ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 29/03/2012/2012 Issue 14427

 14427 الخميس 06 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هاسيك يختار 18 لاعباً لمواجهة الفتح ويريح العابد والشلهوب
بعثة الهلال وصلت للأحساء.. هرماش يواصل علاجه.. والتحضيرات للشباب تبدأ السبت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

اختار المدير الفني للفريق الكروي الاول بنادي الهلال التشيكي ايفان هاسيك 18 لاعباً للدخول في قائمة مباراة اليوم امام الفتح إذ وقع اختياره على كل من : ( خالد شراحيلي - عبدالله سديري - حسن خيرات - عبدالله الدوسري - اسامة هوساوي - ماجد المرشدي - عبدالله الزوري - سلمان الفرج - سلطان البيشي - عبداللطيف الغنام - محمد القرني - احمد الفريدي - ويلهامسون - سالم الدوسري - يوسف العربي - يو بيونج - عيسى المحياني - سعد الحارثي ) .

وكان هاسيك قد قرر ارحة الثنائي محمد الشلهوب ونواف العابد لإجهاد الاول واحساس الثاني بالآلام في ظهره خلال تدريب امس الاول في حين وجه المدرب الثنائي حسن العتيبي ومحمد نامي برفع معدلهما اللياقي بعد فترة غيابهم الطويلة عن المشاركة اثر الاصابة التي لحقت بهما.

وكانت بعثة الفريق الهلالي قد وصلت الى الاحساء مساء امس وذلك لملاقاة مضيفه الفتح مساء اليوم ضمن الجولة الـ24 من دوري المحترفين السعودي، وذلك بعد ان اختتم الفريق الازرق تحضيراته ظهر امس بمران أقيم على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي اشتمل على النواحي اللياقية والتكتيكية شهد مشاركة جميع اللاعبين في الوقت الذي واصل فيه نواف العابد جلساته العلاجية في حين واصل المغربي عادل هرماش برنامجه اللياقي الذي سيستمر لمدة أسبوعين قبل الدخول في التدريبات الجماعية.

هذا وقد منح الجهاز الفني لاعبي الفريق الهلالي راحة يوم غد على أن تعاود التدريبات يوم السبت المقبل استعداداً للقاء الهلال المقبل أمام الشباب الإماراتي يوم الأربعاء القادم.

يذكر ان الفريق الهلالي سيغادر الى دبي ظهر الاثنين المقبل لاجراء حصتين تدريبيتين بدبي قبل ملاقاة الشباب الاماراتي مساء يوم الاربعاء المقبل في الجولة الثالثة من دوري ابطال آسيا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة