ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 29/03/2012/2012 Issue 14427

 14427 الخميس 06 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ميداليتان برونزيتان للقوى السعودية في ملتقى تونس
النخلي يحرز ذهبية رمي القرص لذوي الاحتياجات الخاصة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حطم لاعب المنتخب السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة هاني النخلي رقمه العالمي للمرة الثالثة في منافسات رمى القرص في ملتقي تونس الدولي السادس لألعاب القوي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة بمشاركة 450 لاعباً يمثلون 45 دولة على ملعب رادس لألعاب القوى.

واستطاع النخلي تحقيق الميدالية الذهبية وإضافة إنجاز آخر للسعودية بتحقيق رقم عالمي جديد يضاف للأرقام القياسية في رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة بكسر رقمه السابق ليصبح رقمه العالمي الجديد 31.93 متر وتحطيمه رقمه الذي حققه في بطولة القارات في مانشستر البريطانية 31.29 متر والرقم الذي حققه في دورة الألعاب الآسيوية في قوانزو 29.70 متر, ليؤكد جدارته بالتأهل إلى اولمبياد لندن 2012م ,وتمكن النخلي من إبهار الجماهير والدول المشاركة في الملتقي عند رميه بالقرص وقام بالبكاء بعد إعلان لجنة الحكام بتحقيقه لإنجاز جديد في تونس وسجد لله شكراً على هذا الإنجاز للسعودية.

كما حقق لاعبا المنتخب السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة لألعاب القوى فهد الدرعان وسعيد الخالدي أمس ميداليتين برونزيتين في اليوم الثاني لمنافسات ملتقى تونس الدولي السادس لألعاب القوي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الذي تقام منافساته على ملعب رادس لألعاب القوى .

وقد حل الرامي الدرعان ثالثاً في منافسات القرص فيما جاء الصيني نونيج هو في المركز الأول والإماراتي عيسي احمد المركز الثاني . أما العداء سعيد الخالدي حقق الميدالية البرونزية في منافسات 100م جرى التي حقق ذهبيتها الإيفواري يوكين, فيما حل العراقي ناصر محمد في المركز الثاني.وهنأ سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تونس خالد العنقري البطل العالمي هاني النخلي وزملاءه اللاعبين على الإنجاز الذي حققوه في الملتقى, مشيداً بما حققته رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة السعودية في المحافل الدولية وتحقيق اللاعبين لأرقام عالمية تأهلهم

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة