ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 31/03/2012/2012 Issue 14429

 14429 السبت 08 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

دستينيا تقتحم السوق السعودي بباقة خدمات متكاملة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في ضوء طُموحها المُتنامِي لتوسيع مُحيط خدماتها قررتْ شركةُ دستينيا Destinia.com للحجزِ الإلكترونيّ على شبكة الإنترنت (المُرخَّصة من قِبل مُنظمة الطَّيران الدوليّ آياتا) اقتحامَ السوق السعودي مِن خلال باقةِ خدمات مُتكامِلة تستجيبُ لمتطلبات سوق الخدمات السياحية الإلكترونية.

وتلبي دستينيا طموحَ العميل السعودي المُميَّز الراغبِ في حجز رحلة كاملة عبر خطوة واحدة يوفِّرها له موقعُ دستينيا الذي يُعد أحد أشهر المواقع الرائدة في مجال السياحة الإلكترونية (أون لاين) وأكثرها إقبالاً؛ ففي عام 2011 وحده تصفح الموقع أكثر من 100 مليون زائر حول العالم من بينهم 3 ملايين مواطن عربي، كما زاد عددُ مُستخدمي الموقع بنسبة 44% مُقارنةً بعام 2010م مما يؤشِّر للثقة المُتعاظِمة في الموقعِ وخدماتِه.

وأكد الخبير في منظمة السياحة العالمية أحمد الخيَّال أحد الشركاء الرئيسين اهتمام الشركة الشديد بمنطقة الشرق الأوسط وبخاصة السوق السعودي لما يشهده هذا السوق من نمو سريع ومطرد على مستوى أسواق الشرق الأوسط، بالإضافة إلى أن عدد مستخدمي الإنترنت في السوق السعودي يشهد نمواً واضحاً حيث تصدرت المملكة في عام 2011 قائمة مستخدمي الإنترنت بدول الخليج بـ 11مليوناً و400 ألف مستخدم كما أن سوق البطاقات الائتمانية في السعودية تحتل مكانة متميزة بالنسبة للوضع العالمي.

وتتأسسُ العلاقةُ بين دستينيا وعميلها على مبدأ رئيسيٍّ وهو حتمية التناغم مع طموحات العميل والاستجابة لمتطلباته أيًا كانتْ، مُستندة في هذا إلى خبرتها الطويلة التي تصل إلى أكثر من 10 سنوات في السوق السياحي قدَّمتْ خلالها العديدَ من العروض الحصرية لأكثر من مليون عميل سنويًا بفضل ريادتها في مجال حجز الفنادق عبر الإنترنت.

وتتعامل الشركة مع أكثر من 165 ألف فندق في جميع أرجاء العالم، فأيًا ما كان يبحث عنه العميلُ من وسائل المتعةِ والترفيه سيكون بمقدوره الوصول إليه بمعاونة شريكه المثالي (دستينيا) سواء أكان هدفه فنادق فارهة، أم فنادق أثرية، أم فنادق في أفضل أماكن التزلج، أم شققاً، أم منتجعات للاستجمام.

وتشتمل الباقة الخدمية لدستينيا على قسم يقدِّمُ عروض آخر لحظة للفنادق ورحلات الطيران، فضلاً عن أفضل أسعار تأجير السيارات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة