ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 31/03/2012/2012 Issue 14429

 14429 السبت 08 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«شو مارت» تطرح تشكيلة إكسسوارات ربيع وصيف 2012

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت «شو مارت»، علامة الأحذية والإكسسوارات الرائدة في المنطقة، تشكيلة إكسسواراتها المتألقة لموسم ربيع وصيف 2012. وتضم التشكيلة مجموعة من الحقائب وحقائب اليد الصغيرة والقلادات والأوشحة والمجوهرات. كما تضم أطقماً من حقائب اليد ذات الألوان المتعاكسة وحقائب الكتف المنقوشة، وصولاً إلى الحقائب الطرية الأنيقة والمجوهرات الراقية، وينتظر أن تحظى تشكيلة ربيع وصيف هذا العام بإعجاب السيدات الباحثات عن الموضة وما يلبي الأذواق الرفيعة.

وتطرح «شو مارت» في هذا الموسم إكسسوارات بألوان وخامات متعددة. منها الألوان الفاتحة الدافئة والباردة والمختلطة، وألوان زاهية وألوان داكنة راقية - وهي تشكيلة تعكس أناقة فائقة. كما تتميز التشكيلة بإضافات معدنية ولمسات الأطراف من الساتان وأسطح معدنية، إلى جانب أحجار متألقة كبيرة الحجم.

وتعود في هذا الموسم موضة النقوش، فيما تسيطر تأثيرات الألوان المتعاكسة في التشكيلة. ولكل زي سهرة تقدم المجموعة حقيبة يد صغيرة بلون زاهٍ من درجات الأزرق والوردي والأخضر، ترافقه لمسات أكثر نعومة من البيج والرمادي. بالإضافة إلى تشكيلة من الحقائب الصغيرة والمحافظ المزينة بالأزهار والربطات أو بأحجار اللؤلؤ لتضفي لمسة راقية على هذه المجموعة الحيوية.

ومع كل حقيبة تجد في المجموعة مجوهرات تلائمها. كما تضم تشكيلة اكسسوارات ربيع وصيف 2012 من «شو مارت» مجموعة من الأساور المرصعة كبيرة الحجم بتصاميم أزهار وأساور من الخرز الملون، تفتح أمام المتسوقات آفاق التألق والتميز.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة