ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 31/03/2012/2012 Issue 14429

 14429 السبت 08 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«دايروب» تكرم موزعيها المعتمدين خلال مؤتمرها السنوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقدت شركة «دايروب»، مؤتمرها السنوي لتكريم موزعيها المعتمدين في أرجاء المملكة واستعراض النتائج والإنجازات المُحققة خلال عام 2011 بالإضافة إلى عرض خطط الشركة التوسعية والتطويرية لعام 2012.

وتميّز الملتقى هذا العام بإطلاق طلاء خارجي عصري للمنازل - يُعتبر الأول من نوعه- تحت مسمى «فرسكو»، وبتوزيع جوائز قيمّة على عدد من الموزعين الذين حققوا أعلى نتائج مبيعات خلال عام 2011. وانعقد الملتقى في مدينة الرياض بحضور نحو 250 موزَعا معتمدا وإدارة الشركة، بالإضافة إلى حشد من وسائل الإعلام.

وتفخر دايروب بأن «فرسكو» هو منتج تم تطويره واختباره خلال سنتين متواصلتين في مختبرات الشركة في المملكة على أيدي خبراء الشركة المتخصصين للحصول على أفضل تكنولوجيا الطلاءات الخارجية تلبية لمتطلبات الهندسة المعمارية الخارجية للمنازل العصرية، كما تم اختبار مطابقته للمواصفات والمقاييس السعودية.

وقال المهندس علي عبد الله العليان العضو المنتدب والمدير العام لشركة «يونيفست»: تسعى الشركة دائماً إلى زيادة الاستثمار في الأيدي العاملة الماهرة والمتخصصة وفي التقنيات التي تستخدمها في مختبراتها، وتستثمر نسبة مهمة من إيراداتها لدعم البحث والتطوير من أجل الحصول على منتجات متميزة تلبية لمتطلبات السوق»، مشيراً إلى أن دهانات دايروب زادت من حصتها السوقية وحققت نمواً واضحاً خلال عام 2011 بعد توسيع شبكة موزعيها لتغطي كافة المناطق في المملكة تلبية للطلب المتزايد على منتجاتها، واستطاعت دايروب أن تسجل نمواً متوازياً مع نمو وتطور القطاع العمراني في المملكة الذي يشهد تطوراً مميزاً خصوصاً في ظل دعم الحكومة السعودية لهذا القطاع وضخ عشرات المليارات للاستثمار في بناء الوحدات السكنية واستقطاب المملكة الشركات الاستثمارية التي تضخ رساميل ضخمة في مجال القطاع المعماري السكني.

وشهد الملتقى توزيع جوائز قيمّة عبارة عن عدد من شاحنات النقل الخفيفة والمتوسطة على الموزعين الذين حققوا أعلى نسبة مبيعات. وفي هذا الصدد عبّر المهندس العليان عن شكر الشركة وتقديرها لموزعي دايروب الذين يُعتبرون الشركاء في النجاح عبر جهودهم في خدمة العملاء على أفضل وجه وهذا يعزز الصورة الإيجابية لدايروب بما ينعكس على أرض الواقع عبر الزيادة المطردة في عدد العملاء وزيادة نسب المبيعات بشكل متواصل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة