ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 31/03/2012/2012 Issue 14429

 14429 السبت 08 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أفق الاقتصاد الوطني في لقاء وزير الاقتصاد بشباب الأعمال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

يتطلع شباب الأعمال إلى أن يكشف وزير الاقتصاد والتخطيط الدكتور محمد بن سليمان الجاسر رؤيته المستقبلية لأداء الاقتصاد السعودي على مختلف الأصعدة خلال المرحلة المقبلة في اللقاء الموسع الذي تنظمه غرفة الرياض ممثلة في لجنة شباب الأعمال مساء يوم غدٍ الأحد 1 أبريل 2012 بمقر الغرفة وذلك بحضور عدد من المختصين والمهتمين.

وعدّ شباب أعمال أن الرؤية الواضحة والقراءة المعتدلة والشفافة لمستقبل الاقتصاد وفق المؤشرات والتحليلات لها أثر كبير على خريطة استثمارات الشباب وكافة المجالات المرتبطة بهم سواء على مستوى الفرص الوظيفية أو الاستثمارية.

وكان رئيس مجلس غرفة الرياض عبدالرحمن الجريسي قد أكَّد على أهمية اللقاء الذي يسلّط الضوء على عدد من السمات والملامح البارزة للاقتصاد السعودي التي عززت من موقعه في مختلف المؤشرات الدولية مما يؤكد قوة ومتانة أداء الاقتصاد السعودي.

وقال: ما تحقق من إنجازات اقتصادية خلال عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز من إنجازات تنموية تقف شاهدًا على ما يتمتع به اقتصاد المملكة من درجة عالية في القوة والثبات والمقدرة على مواجهة أية صعوبات تواجه الاقتصاد العالمي.

من جانبه أشار فهد الثنيان عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة شباب الأعمال إلى أن اللقاء يهدف إلى تمليك الشباب والمهتمين بالشأن الاقتصادي المعلومات حول أداء الاقتصاد السعودي خلال المرحلة المقبلة لافتًا إلى أن أهمية ذلك تكمن في إتاحة الفرصة أمام المختصين لبلورة رؤية مستقبلية لأداء مؤشرات الاقتصاد الوطني استنادًا إلى ما تشهده البلاد من توسع كبير في حجم الإنفاق الحكومي على المشاريع التنموية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الأمين حفظهم الله وهو ما يؤكد اهتمامهم الكبير بتوفير الرفاهية والعيش الكريم للمواطنين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة