ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 31/03/2012/2012 Issue 14429

 14429 السبت 08 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مثمنين البادرة الطيبة من سموه
عدد من أهالي المجمعة يعبّرون عن سعادتهم بزيارة سمو وزير التربية والتعليم

رجوع

 

المجمعة – فهد الفهد – صالح الدهش:

عبّر عدد من أهالي مدينة المجمعة عن بالغ سعادتهم وسرورهم بزيارة صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم ورئيس جمعية الكشافة العربية السعودية اليوم السبت لمحافظة المجمعة وتشريفه حفل برنامج المشروع الوطني الكشفي لنظافة البيئة وحمايتها والذي تستضيفة المحافظة على أرض روضة حطابة، حيث أبدى الأستاذ إبراهيم بن أحمد العمر سعادته بهذه الزيارة وحضور هذا البرنامج الهام ومشاركة كشافة مناطق ومحافظات المملكة هذه المناسبة التى تستضيفها محافظتنا مقدراً لسموه هذه الزيارة، متمنياً له ولصحبه إقامة سعيدة.

وقال الأستاذ احمد بن محمد التركي: إن هذه الزيارة ورعايته للبرنامج في مرحلته الرابعة شيء لا يستغرب من سموه، فهو قريب دائماً من ما يعود بالنفع والفائدة على أبنائنا الطلاب، حيث يتابع كل صغيره وكبيره تعود على العملية التربوية بالفائدة.

ورحب الأستاذ حمود بن عبد العزيز المزيني بصاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وجميع ضيوف محافظة المجمعة في هذه المناسبة العزيزة على أبنائنا الطلبة، متمنياً لهم طيب الإقامة في فيحاء المجمعة ومثمناً هذا الحضور والتشريف من سموه الكريم.

من جانبه ثمّن الأستاذ خالد بن عبد الله الدهش وجود هؤلاء الكوكبة من الكشافة والأشبال المشاركة من جميع مناطق ومحافظات المملكة في هذا الكرنفال الرائع الذي يتمحور حول نظافة البيئة وحمايتها، والمقام بروضة حطابة إحدى رياض المحافظة الشهيرة، مرحباً بسمو وزير التربية والتعليم في هذه الزيارة، متمنياً أن تعود على المحافظة بالنفع والفائدة.

وعبّر الأستاذ خالد بن احمد الثميري عن سروره وسعادته برعاية سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله هذه المناسبة التربوية وحضوره لختام المرحلة التي تعد إحدى فعاليات المرحلة الرابعة من المشروع الوطني الكشفي الذي سيفيد نظافة البيئة وحمايتها.

أما الأستاذ عبد العزيز بن حمد الشبانه فقد أشاد بهذه الزيارة والرعاية من سمو وزير التربية والتعليم، وقال إن أهالي محافظة المجمعة يثمّنون هذه الخطوة الرائعة من سموه داعين الله أن يحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه.

حضور دائم ومباركة لكل المناسبات

وأكد المهندس عبد الرحمن بن عبد الله الربيعة علي أهمية هذا البرنامج وما سيعود به من نفع وفائدة على أبناء المناطق والمحافظات المشاركين فيه، كما رفع شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله آل سعود وزير التربية والتعليم علي رعايته وتشريفه هذه المناسبة، مرحباً بسموه في هذه الزيارة الميمونة.

وأشاد الأستاذ سعود بن عبدالله الشلهوب بهذه الرعاية والحضور من سمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد، مضيفاً أن هذه الزيارة ليست بمستغربة على سموه لما عرف عنه من تشجيع لأبنائه الطلبة، حيث انه دائماً ما يحضر ويبارك في جميع المناسبات فأهلا وسهلاً بالجميع في محافظة المجمعة.

من جانبه قال الأستاذ غنام بن مسلم السهلي إن زيارة سمو وزير التربية والتعليم اليوم لمحافظة المجمعة ووجود هذه الكوكبة من الأشبال والكشافة والجوالة والقادة الذين يمثلون مناطق ومحافظات بلادنا الغالية من المناسبات التي لن ننساها في محافظة المجمعة خاصة وأنها تتزامن مع هذه الأجواء الربيعية الممطرة التى شهدتها المحافظة مؤخراً .. ندعو الله عز وجل أن تحظي هذه الزيارة بالفائدة على قطاع التعليم بالمحافظة وأهلاً وسهلاً بضيوفنا الكرام.

وتحدث المهندس عبد الله بن إبراهيم اليوسف قائلاً إن هذا اليوم من الأيام التي لا تنسى وسيسجلها التاريخ حيث سيبقى معلقاً في الأذهان كيف لا وسمو وزير التربية والتعليم يحل ضيفاً على محافظة المجمعة ويشرف منشطاً من المناشط الهامة التى تنفذها جمعية الكشافة العربية السعودية ألا وهو برنامج المشروع الوطني الكشفي ونظافة البيئة وحمايتها، فأهلاً بسموه وصحبه الكرام وعلى الرحب والسعة.

وقال الأستاذ عبد المحسن بن عايض الأسمري ان الجميع في محافظة المجمعة مسرورون وسعادتهم لا توصف بضيف المجمعة سمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم خصوصا وان هذه الزيارة تتزامن مع وجود مجموعة كبيرة من شباب هذا الوطن في محافظتنا الغالية فأهلا وسهلا بالجميع.

أما الأستاذ خالد بن عثم المحارب فقد وصف هذه الزيارة بأنها فرصة للقاء سموه بأبنائه من الأشبال والكشافين والجوالة والقادة من كافة مناطق ومحافظات المملكة الذين يوجدون هذه الأيام بيننا في روضة من رياض المحافظة سائلا الله العلي القدير المزيد من النمو والخير والعطاء لبلادنا الغالية في ظل هذه القيادة الحكيمة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة