ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 31/03/2012/2012 Issue 14429

 14429 السبت 08 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بصفقات تجاوزت المليوني ريال
مهرجان شقراء الأول للتمور يختتم فعالياته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شقراء - محمد الحميضي :

اختتم المهرجان الأول للتمور بمحافظة شقراء وبحضور كبير من داخل المحافظة وخارجها فعالياته حيث وصل عدد زواره على مدى أثنى عشر يوماً أكثر من 30 ألف زائر، ومبيعات تجاوزت المليوني ريال.

وكان محافظ شقراء محمد الهلال قد افتتح المهرجان الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بشقراء وبدعم من الزراعة والبلدية وبرعاية مالية من عدد من الجهات والأفراد والشركات يأتي في مقدمتهم الراعيان الذهبيان شركة الجميح القابضة والمهندس عبدالرحمن بن عبدالله البواردي.

وقد احتوى المهرجان على أكثر من 40 جناحاً لنخبة من مصانع ومنتجي التمور وقسماً مخصصاً للأطفال يقدم فيه مسابقات يومية وزع فيها أكثر من 700 جائزة للكبار والصغار كما تشرف المهرجان بزيارة لمعالي مدير الجامعة د. سعيد الملة وعدد من المسؤولين والسياح الأجانب مبدين اعجابهم بالمهرجان.

وفي حفل الختام أكد المدير التنفيذي للمهرجان مدير غرفة شقراء رائد الصعب نجاح التجربة الأولى بكل المقاييس رغم عدم تقبل فكرة وموعد المهرجان، مبيناً أن الحضور الكثيف للمتسوقين وحجم صفقات البيع دعا إلى تمديد أيام المهرجان من 10 أيام إلى 12 يوماً وهذا يؤكد نجاح التجربة كما قدم الصعب شكره وتقديره لكل من دعم وساهم وساند في سبيل نجاح المهرجان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة