ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 31/03/2012/2012 Issue 14429

 14429 السبت 08 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يوم المهنة الطبي الخامس بجامعة أم القرى يختتم فعالياته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - عمار الجبيري

اختتمت الأربعاء الماضي فعاليات يوم المهنة الطبي الخامس، الذي نظمه طلاب وطالبات كلية الطب بجامعة أم القرى لمدة ثلاثة أيام، بمشاركة 1800 طالب وطالبة من كليات الطب كافة بالجامعات السعودية، بحضور وكيل الجامعة للتطوير والاعتماد الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور عصام الأهدل، وعميد كلية الطب الدكتور أنمار ناصر ووكلاء ورؤساء أقسام كلية الطب وعدد من مسؤولي الجامعة، وذلك بقاعة الملك عبدالعزيز التاريخية بالمدينة الجامعية بالعابدية.

وبيّن رئيس اللجنة الإعلامية ليوم المهنة الطبي الدكتور ظافر الشهري أن الفعاليات الختامية تضمَّنت إقامة ورشة عمل حول الاختبارات العالمية (SLE, MCCEE,USMLE) وتقديم محاضرة عن طب العيون للدكتور نزار الحبشي، ومحاضرة حول التخدير للدكتور جمال طاشكندي، ومحاضرة حول العلوم الطبية الأساسية للدكتور أسيف فداني. عقب ذلك أقيم الحفل الختامي الذي شمل تكريم الجهات الراعية والداعمة كافة وأعضاء اللجان العاملة، وكل من ساهم في إنجاح الفعاليات، علاوة على تكريم الجامعات الفائزة في المعرض المصاحب للفعاليات من حيث المحتوى والأداء.

وأكد أن فعاليات يوم المهنة الطبي الخامس حقق نجاحاً؛ حيث استفاد المشاركون من 30 محاضرة علمية وطبية، إلى جانب العديد من ورش العمل حول كيفية كتابة السيرة الذاتية وكتابة التقرير، وكذا مدخل لأسس البحث العلمي والعمل الأكاديمي والتعليم الطبي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة