ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 31/03/2012/2012 Issue 14429

 14429 السبت 08 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

25 فتاة ينهين التدرب على تطبيقات التصوير الضوئي بفنون الأحساء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - عايض العرجاني

اختتمت يوم أمس الأول في جمعية الثقافة والفنون بالأحساء، فعاليات دورة أساسيات التصوير الفوتوغرافي النسائية، والتي انطلقت يوم الاثنين الماضي واستمرت لمدة 4 أيام بمشاركة 25 سيدة، وحاضر في جانبها التطبيقي والعملي المدربة تغريد الوصيبعي.

وأوضحت مسئولة التصوير الضوئي باللجنة النسائية بالجمعية والمشرفة على الدورة مريم الثامر، انه في بداية الدورة تم التعرف على سبب اهتمام المتدربات بمجال التصوير ثم شرعت المدربة في شرح المادة العلمية ، حيث تناولت فيها أنواع الكاميرات المستخدمة في مجال التصوير الضوئي و التعرف على أساسيات التصوير وفتحة العدسة و سرعة الغالق - Iso» والتعرف على إعدادات الكاميرا مع شرح قواعد مهمة في التصوير لابد للمتدربات من معرفتها حتى ينطلقن إلى عالم الاحترافية في استخدام الكاميرا. كما تم تعريف المتدربات بأنواع التصوير والتطبيق العملي على كل نوع وكيفية استخدام الفلاشات الخارجية والسوفت بوكس وتوزيع الإضاءة في جميع أنواع التصوير الفوتوغرافي.

من جهته بين رئيس لجنة التصوير الضوئي بالجمعية عبد الله العبد الله، أن الدورة شهدت إقبالا كبيرا حيث بلغ عدد المتدربات 25 فتاة. مفيداً بأن الدورة أقيمت بإشراف نسائي وفي مكان يحافظ على خصوصية المتدربات مما زاد الإقبال عليها، مضيفاً بأن هذه الدورة هي جزء من عدة برامج يقدمها قسم التصوير الضوئي للرجال والنساء.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة