ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 31/03/2012/2012 Issue 14429

 14429 السبت 08 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير تبوك يؤسس لمشاريع صحية تتجاوز تكلفتها 800 مليون ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي - محمد العمراني:

يضع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الثلاثاء المقبل بحضور وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة حجر الأساس لعدد من المشاريع الصحية الجديدة بالمنطقة بتكلفة مالية تجاوزت 800 مليون ريال وهي إنشاء مستشفى النساء والولادة والأطفال سعة 200 سرير بتكلفة بلغت 409.170.000 مليون ريال وإنشاء مستشفى الصحة النفسية ومعالجة الإدمان سعة 200 سرير بقيمة 200 مليون ريال وإنشاء مبان لسكن العاملين لمستشفى الملك فهد التخصصي ومستشفى ضباء ومستشفى تيماء ومستشفى أملج بتكلفة بلغت 190 مليون ريال وإنشاء وتجهيز المختبر الإقليمي وبنك الدم ومركز السموم بتكلفة مالية بلغت 60 مليون ريال. وإنشاء أربعة مستودعات في كل من تبوك وتيماء والوجه بتكلفة مالية بلغت 16 مليون ريال.

وبهذه المناسبة أعرب وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة عن بالغ شكره لسمو أمير منطقة تبوك على رعايته الكريمة لحفل وضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الصحية بالمنطقة التي تجسد الاهتمام الذي يناله القطاع الصحي في المنطقة ويؤكد حرص القيادة الرشيدة على النهوض بالخدمات الصحية وتطويرها بما يحقق الخير ويعود بالنفع على المواطن.

من جهته قال مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتورعلي الغامدي أن المشاريع الصحية الجديدة بالمنطقة جاءت لتواكب النهضة التنموية الشاملة التي تعيشها منطقة تبوك.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة