ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 31/03/2012/2012 Issue 14429

 14429 السبت 08 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يفتتح عددا من المشاريع ويلتقي بالمواطنين
أمير المنطقة الشرقية يزور محافظتي بقيق والأحساء غداً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد, أمير المنطقة الشرقية، غدا الأحد عددا من المشاريع التنموية بمحافظة بقيق ومحافظة الأحساء, وذلك خلال زيارة يقوم بها للمحافظتين يوم غدٍ؛ حيث يلتقي خلال الزيارة بالمواطنين.

ومن المقرر أن يفتتح سموه مركز الملك فهد للجودة بمحافظة الأحساء , كما يرعى سموه حفل تخريج طلاب جامعة الملك فيصل, ويدشن عددا من المشاريع بالجامعة, ويرعى سموه حفل تخريج طلاب كلية الشريعة بفرع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بمحافظة الأحساء، ويدشن سموه عند زيارته لمحافظة بقيق عددا من المشاريع التنموية في المحافظة ويفتتح عدد من المصانع.

وتأتي زيارة سموه لمحافظة الأحساء , ومحافظة بقيق حرصاً من سموه على تفقد أحوال أبناء محافظات المنطقة الشرقية إنفاذاً للتوجيهات الكريمة لحكومة خادم الحرمين الشريفين , وسمو ولي العهد نائب رئيس ومجلس الوزراء وزير الداخلية.

كما يرعى سموه مساء الجمعة القادم الرابع عشر من الشهر الحالي الموافق السادس من شهر أبريل بقاعة المؤتمرات بالإمارة , حفل تكريم الطلاب الفائزين بجائزة سموه للتفوق العلمي في دورتها الرابعة والعشرين بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن , أمير منطقة حائل , المتحدث الضيف للمهرجان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة