ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 31/03/2012/2012 Issue 14429

 14429 السبت 08 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل السفير الهولندي وعميد كلية العلوم بعقلة الصقور
أمير القصيم يدشن البطاقة الإلكترونية الممغنطة للبريد الرسمي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز , أمير منطقة القصيم في مكتبه بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة مدير عام بريد منطقة القصيم الاستاذ خليفة الهديب, يرافقه مدير البريد الرسمي بالمنطقة الاستاذ عبدالله الجاسر الذي قدم لسموه البطاقة الإلكترونية الممغنطة الخاصة بمندوبي الإدارات الحكومية لاستلام وتسليم البريد الرسمي , حيث دشن سموه هذه الخدمة في مكتبه لبدء العمل بها اعتباراً من الثلاثاء الماضي، وقد اثنى سموه على جهود القائمين على البريد السعودي لتقديم الخدمات البريدية المميزة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح .

كما استقبل سمو أمير منطقة القصيم مؤخراً السفير الهولندي لدى المملكة السيد رون ستريكر, والوفد المرافق له الذي زار المنطقة. وقد رحب به سموه وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جهة ثانية استقبل سمو أمير منطقة القصيم في مكتب سموه عميد كلية العلوم والآداب بمركز عقلة الصقور الدكتور جبرين الحربي, يرافقه وكيل الكلية رئيس المجلس البلدي بالعقلة عواض الحربي, اللذين قدما لسموه شرحاً عن الكلية وخطتها الإستراتيجية وما تقدمه من خدمات في مركز عقلة الصقور وما جاورها . ونوه سموه بالجهود التي تضطلع بها الكلية عبر برامجها في خدمة المجتمع متمنياً للجميع التوفيق والسداد والنجاح المستمر. يذكر أن كلية العلوم والآداب بمركز عقلة الصقور تخدم ما يربو على 45 مركزاً وقرية وهجرة ويبلغ عدد الدارسين فيها أكثر من 2700 طالب وطالبة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة