ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 31/03/2012/2012 Issue 14429

 14429 السبت 08 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير حائل يزور مخيم الشئون الاجتماعية ويشيد بمشاركتها الفاعلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل – الجزيرة

اشاد صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبد المحسن, أمير منطقة حائل، بمشاركة القطاع الاجتماعي في المنطقة خلال فعاليات رالي حائل, وأكد سموه أن مشاركة القطاع مع الجهات كان له اثر كبير في النهوض بمستويات العمل المنشودة، خاصة وأن القطاع يحظى بشريحة هامة من المجتمع. ونوه سموه بجهود مدير عام الشئون الاجتماعية في المنطقة الاستاذ سالم السبهان, وكافة المسئولين على ما يقدمونه من الجهد المستمر لدفع عجلة القطاع الاجتماعي من خلال توعية الشباب.

وكان سمو أمير منطقة حائل, قد اطلع على فعاليات المخيم المشاركة للشئون الاجتماعية بحائل, وأبدى سموه سعادته بما قدمه المخيم من البرامج الاجتماعية المتطورة والمعارض الاجتماعية الفاعلة التي قدمت المشهد الحي لابناء حائل والمحافظات من انتاج وحرفيات .

فيما عبر مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل, عن سعادته بالنجاح الذي تحقق لرالي حائل ومشاركة الشئون الفاعلة فيه كاول مشاركة ناجحة لها. وشدد السبهان, أن الشئون الاجتماعية ستبقى دائماً فاعلة في المشاركة ورعاية الأنشطة الاجتماعية التي تخدم أبناء الوطن، الذي يفرضه الشعور الوطني ودور المسؤولية الاجتماعية . وقد اختتم الفعاليات مساء أمس الأول , حيث استقطب خلال حفل الختام ما يقارب 3000زائر وسط حضور جمهور كبير جاء ليستمتع في الفقرات المقدمة, كما كرمت عددا من وسائل الاعلام الالكترونية والصحف الورقية وسحبت الجوائز المقدمة, وقدمت الدروع التذكارية لعدد من المسئولين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة