ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 31/03/2012/2012 Issue 14429

 14429 السبت 08 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يوفنتوس يلاقي نابولي
ميلان يواجه كاتانيا في مهمة تثبيت الأقدام في الصدارة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كاتانيا X ميلان

يدخل نادي ميلان متصدر ترتيب الكالتشيو برصيد 69 نقطة للقاء وعينه على النقاط الثلاث، وكان رئيس النادي السيد سيلفيو برليسكوني قد عبر عن حزنه للأداء السيئ الذي ظهر به الفريق أمام برشلونة في دوري الأبطال، وأظهرت لقطات فيديو أثناء المباراة، غضب رئيس النادي الإيطالي من المستوى المتواضع الذي قدمه الفريق، وأشار بيرلسكوني إلى أنه تحدث مع بيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة، وأكد له فخره بالخروج متعادلا أمام فريق كبير بحجم النادي الكتالوني. ذلك الاستياء من شأنه أن يدفع المدرب آليجيري ولاعبيه لأن يقدموا أداءً أفضل يحصد به الفريق النقاط الثلاث أمام كاتانيا ومن ثم الانتقال للبحث عن فرصة التأهل من ملعب الكامب نو.

يوفنتوس X نابولي

هي بروفة لنهائي الكأس عندما يحل نادي نابولي ضيفاً ثقيلاً على السيدة العجوز في ملعب يوفنتوس آرينا حيث سيسعى أصحاب الأرض بكل قوتهم للمحافظة على فرصهم في تحقيق لقب الاسكوديتو للموسم الحالي، فالفريق ككل لازال مع أنصاره يؤمنون بإمكانية تحقيق ذلك رغم فارق الأربع نقاط مع المتصدر ميلان، وأشارت التقارير الإخبارية إلى أن المدرب كونتي سيعتمد على نفس التشكيلة التي كسب بها في الجولة الماضية ضد الانتر. فطريقة 3-5-2 هي الطريقة الأنسب التي أعطت الفريق نسقه الخاص ونتائجه الايجابية.

مطالبات كبيرة بالتجديد مع القائد ديلبيرو:

تألق المهاجم الايطالي المخضرم أليساندرو ديلبيرو في المواجهات الأخيرة وخاصة عندما سجل في مرمى ميلان في بطولة الكأس وقاد الفريق للنهائي، ومن ثم حسم نتيجة كلاسيكو ايطاليا ضد الانتر بهدف جميل للغاية، ذلك التألق دفع أنصار النادي وزملائه لمطالبة رئيس النادي الشاب آندريا آنييلي لأن يعيد النظر في قرار عدم تجديد عقد ديلبيرو المطلوب في الدوري الانجليزي. ديلبيرو في موسمه الـ19 يأمل بعد أن خاض 16 لقاء بأن يلعب موسمه العشرون بقميص اليوفنتوس، وقال ديلبيرو قبل مواجهة مساء الأحد: «لا يوجد شيء لكي أضيفه في هذه اللحظة سوى أن مستقبلي في هذه اللحظة هو مباراة يوم الأحد ضد نابولي، ومطاردة نادي ميلان المتصدر».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة