ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 01/04/2012/2012 Issue 14430

 14430 الأحد 09 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

(هوامير الصحراء - التحدي) قدم نجومه في مؤتمر صحافي بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن :

قدمت إدارة مسلسل (هوامير الصحراء) الوجوه الجديدة المشاركة في المسلسل في جزئه الرابع الذي سيكون عنوانه (التحدي) في مؤتمر صحافي الخميس، إضافة إلى حضور نجوم الأجزاء السابقة، يتقدمهم الفنانين سعد خضر وسمير الناصر ومحمد المفرح «أبو مسامح» وسعيد قريش ومحمد بخش وسلطان الرفاعي، والفنانة جوانا كريم وشهدت الوجيه الجديدة تواجد الفنانة ألماس وسارا الحاج ورحاب وثامر العنقري ومحمد الحسيني وبحضور المشرف الفني على العمل الكاتب والإعلامي محمد عابس.

وأكد المشرف الفني على العمل محمد عابس أن مسلسل (هوامير الصحراء) في جزئه الرابع سيشهد مشاركة نخبة كبيرة من الوجوه الجديدة الشابة التي ستكون مكملة للعمل، حيث حرصت إدارة المسلسل على إيجاد شخصيات تخدم العمل، إضافة إلى نجوم العمل في أجزاءه السابقة الذين ساهموا في نجاحه.

وأوضح المشرف الفني على العمل أن بداية التصوير سيكون من خلال مملكة البحرين في بداية الشهر المقبل, ومن ثم الانتقال للتصوير في بيروت وسيختم تصوير العمل في السعودية في العاصمة الرياض.

وأشار المشرف الفني على العمل إلى أن المسلسل يشكل إضافة مهمة لكل فنان شاب والذي يعد من أفضل خمس مسلسلات خليجية خلال الفترة الماضية والأول سعوديا، مشدداً على أن القصة الدرامية في المسلسل هي من أضفت له هذه النجاحات وجعلت المسلسل يصل إلى الجزء الرابع إضافة إلى الجزء الخامس والجزء السادس.

وأضاف: سعيد جداً بالعمل مع كوكبة رائعة من الفنانين وأتمنى أن تجد الوجوه الجديدة مطلبها من خلال مسلسل هوامير الصحراء وإثبات نفسها.. وأكد مخرج المسلسل سامر برقاوي أن مسلسل (هوامير الصحراء) نقلة جديدة في الدراما الخليجية وبالأخص السعودية من خلال القصة التي يناقشها المسلسل، بحيث يسعى مع طاقم العمل الفني أن يظهروا العمل بالصورة التي يرغب بها العمل وفق التقنيات العالية المتاحة لهم.

وأبدى مخرج العمل سعادته للعمل في السعودية لأول مرة والتي جاءت عن طريق مسلسل هوامير الصحراء, حيث قال «أصبحت الدراما الخليجية مطلباً لأي مخرج.. وقادرون بإذن الله على تقديم عمل يليق بالدراما الخليجية والدراما السعودية بالتعاون مع زملائي بالطاقم الفني أو الفنانين».

وتابع: «الفترة الماضية حرصت على التواجد في مواقع التصوير، وكذلك استكشاف أماكن تصوير جديدة وجاء منها نادي الفروسية الدولي في الرياض, بحيث جاء الهدف من الزيارة المبكرة لمواقع التصوير من أجل حل الإشكاليات التي يمكن أن تواجهنا في التصوير».

الجدير ذكره، أن المؤتمر الصحافي هذا يعد الثاني بعد أن أطلقت في المؤتمر الأول الهامورتين والنجمتين الفنانة أمل العوضي والفنانة ريم عبدالله، ومشاركة المخرج سامر برقاوي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة