ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 01/04/2012/2012 Issue 14430

 14430 الأحد 09 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ساسكو توقع اتفاقية لتحسين خدمات التغذية لعملائها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أبرمت الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) العديد من العقود مع شركات المطاعم العالمية من أجل تحسين الخدمة المقدمة لعملاءها داخل وخارج المدن.

فقد وقعت الشركة عقد مع شركة شهية للأطعمة من أجل افتتاح عدة فروع لدانكن دونات ببعض مواقعها وداخل «نخلة ساسكو» المنتشرة داخل وخارج المدن.

وصرح رياض بن صالح المالك – مدير عام الشركة بأن شركة ساسكو تعمل جاهدة من أجل تحقيق النقلة النوعية والكمية لجميع مواقعها المنتشرة داخل وخارج المدن على الطرق السريعة وتمضي قدماً في نهجهاً من أجل تطوير قطاع المحطات والاستراحات بالمملكة.

وأكد سعود بن عبدالله العذل مدير عام شركة شهية المحدودة للأطعمة (دانكن دونات) إن توقيع اتفاقيات شراكة مع شركات مثل الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات يؤكد الدور الرائد الذي تلعبه ساسكو وحرصها في تقديم أفضل الخدمات، وقال: نحرص دائماً على اختيار جميع الشركاء بعناية فائقة، مؤكداً ثقته بأن تحقق هذه الشراكة الأهداف المنشودة وتعود بالفائدة على الشركتين من خلال التزامنا التام بتقديم أرقى المنتجات والخدمات المتميزة.

يذكر أن الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) الرائدة في مجال المحطات ومراكز الخدمة على الطرق السريعة قد بدأت تطوير مواقعها داخل وخارج المدن وفقاً لهويتها الجديدة التي تتضمن العديد من الشراكات الإستراتيجية مع شركات مطاعم ومقاهي عالمية بهدف تطوير مستوى الخدمة ورضاء كافة عملائها بمختلف فئاتهم، حيث تم افتتاح العديد من مواقعها المطورة داخل مدينة الرياض وخارجها فقد تم افتتاح عدد (8) محطات داخل مدينة الرياض حي الصحافة (طريق التخصصي)، حي قرطبة (شارع الثمامة)، حي الأندلس (طريق خالد بن الوليد)، حي التعاون (طريق أبوبكر الصديق)، طريق خريص، حي المحمدية (طريق التخصصي)، حي الرائد (طريق الملك عبدالله)، حي الفيصلية (طريق النهضة). وعدد (2) موقع بمدينة الدمام وعدد (5) مواقع على الطرق السريعة. بالإضافة إلى توقيع الشركة على اتفاقيات إستراتيجية مع شركات عالمية متخصصة في المطاعم والمقاهي وشركات متخصصة بصيانة السيارات وبدء تفعيل هذه الشراكات في المواقع المطورة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة