ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 01/04/2012/2012 Issue 14430

 14430 الأحد 09 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

على هامش برنامج حماية البيئة
ورشة كشفية بجامعة المجمعة لتوصيف برامج العمل المشترك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - صالح الدهش

عقدت جمعية الكشافة العربية السعودية ورشة عمل لمراجعة وتطوير أدلة شارات الهواية لمرحلة الجوالة، وكذلك ورشة عمل لإعداد وتوصيف برامج العمل المشترك «مسابقة التفوق للجوالة» واستضافتها جامعة المجمعة لمدة خمسة أيام، ضمن البرامج المصاحبة للمشروع الكشفي الوطني لحماية البيئة «المرحلة الرابعة» بمحافظة المجمعة، والتي اختتمت أمس برعاية سمو وزير التربية والتعليم بفريق عمل مكون من عدد من القيادات الكشفية من جامعة المجمعة، وجامعة الملك سعود، وجامعة الإمام محمد بن سعود، ومؤسسة التدريب التقني والمهني.

وكان مفوض تنمية المراحل القائد عبدالله الخضير، قد افتتح فعاليات الورش وأكد على حرص الجمعية على التطوير المستمر لبرامجها والتي تواكب تطلعات ورغبات المنتمين للحركة الكشفية.

وبدأت الجلسات بمراجعة توصيات أفراد الجوالة المشاركين في ورشة البرامج المشتركة وشارات الهواية وتم تأييد عدد كبير منها والتعديل على بعضها.

وخلصت الورش بإضافة عدد من شارات الهواية الجديدة وكذلك التعديل على عدد من الشارات، ودمج دليل شارة الصقر الكشفي مع دليل شارات الهواية للجوالة وتصميم نماذج بطاقة الحصول على الشارة ومتطلباتها، كما تم الانتهاء من عمل تصور تفصيلي للائحة ونظام معسكر التفوق الكشفي للجوالة وذلك تمهيداً لاعتماده من مجلس إدارة الجمعية للعمل به.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة