ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 01/04/2012/2012 Issue 14430

 14430 الأحد 09 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بموافقة خادم الحرمين الشريفين
انطلاق فعاليات الملتقى التنسيقي للمؤسسات العاملة في خدمة القرآن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

بموافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تنطلق يوم الأربعاء المقبل في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالعاصمة الرياض فعاليات الملتقى التنسيقي للمؤسسات العاملة في خدمة القرآن الكريم والذي تنظمه الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه (تبيان) وبمشاركة مؤسسات وقيادات مختصة في العمل القرآني.

ونوه الدكتور محمد بن سريع السريع رئيس مجلس إدارة الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه (تبيان) بالموافقة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين لإقامة الملتقى مبينا أن هذه الموافقة تجسد حرصه حفظه الله على دعم القرآن الكريم.

وأكد الدكتور السريع أن تنظيم الملتقى يأتي استشعارا من الجمعية بأهمية التنسيق والتكامل انطلاقاً من أهمية العمل المشترك لتفعيل العمل القرآني في المملكة مشيرا أن الملتقى يسعى إلى تقديم رؤى علمية ومبادرات وطنية لدفع عجلة التطوير في العمل القرآني وتقديم تلك الرؤى والمبادرات في قالب علمي موضوعي.

وأوضح في هذا السياق أن محاور الملتقى تناقش أبرز الجهود المنفذة في المملكة العربية السعودية في خدمة القرآن الكريم مشيرا إلى أن الهدف العام للملتقى هو تطوير مستوى الجهود المبذولة لخدمة القرآن الكريم, وتنسيق جهود المؤسسات القرآنية العاملة في هذا المجال الشريف.

من جهة أخرى يقام على هامش الملتقى ورش عمل ومعرض مصاحب تشارك فيه الجهات الحكومية والخيرية ودور النشر المختصة في عمل القرآن ويسلط الضوء على أبرز المنتجات المتعلقة بالقرآن الكريم وعلومه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة