ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 01/04/2012/2012 Issue 14430

 14430 الأحد 09 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

حوادث

 

شرطة الجفر تطيح بعصابة السرقات وسلب العمالة

رجوع

 

الأحساء - عايض العرجاني

أطاحت شرطة مدينة الجفر بالأحساء مؤخراً بعصابة مكونة من 8 أشخاص تخصصت بسرقات المحال التجارية والمدارس والمزارع والاستراحات وسلب عمالة وافدة بالمحافظة وهو التشكيل العصابي السادس الذي يتم الكشف عنه والقبض عليه من خلال مركز شرطة الجفر خلال العشرة أشهر الماضية.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي أنه ورد بلاغ من مواطن ثلاثيني عن تعرض مزرعته لمحاولة سرقة أجهزة التكييف الخاصة بها وتمكنه من الإمساك بالجاني واستدعاء دوريات الأمن لضبطه وتسليمه لمركز شرطة الجفر بمحافظة الأحساء.

وعلى إثر ما ورد بالبلاغ فقد تم تخصيص فريق عمل لمواجهة المتهم والتوسع معه حيال القضية والقضايا الأخرى بإشراف مدير مركز شرطة الجفر المقدم سطام العتيبي وقد أسفرت التحقيقات المكثفة عن ثبوت تورط المتهم ومتهمين آخرين في ارتكاب عدد من قضايا السرقات بالمحافظة تم القبض عليهم وقد بلغ إجمالي المقبوض عليهم في تلك القضايا 8 متهمين، جميعهم مواطنون في العقد الثاني والثالث من العمر.. وقد تمثلت قضاياهم في سرقات متنوعة تقدر بـ 18 واقعه لعدد من المحال التجارية والمدارس والمزارع والاستراحات بما في ذلك سلب عمالة وافدة وقد أقر المتهمين بالقضايا المشار إليها.

وأضاف الرقيطي: إن التشكيل العصابي الذي تم إسقاطه مؤخراً بهذا الخصوص يعتبر سادس تشكيل عصابي يتم الكشف عنه والقبض عليه من خلال مركز شرطة الجفر خلال العشرة أشهر الماضية.

من جانبه تابع مدير شرطة المحافظة العميد عبدالله القحطاني مجريات التحقيقات التي جرت مع المتهمين وما آلت إليه نتائج التحقيق وأشاد بالجهود المبذولة من خلال مركز الشرطة في التوصل إلى مرتكبي القضايا الجنائية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة