ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 02/04/2012/2012 Issue 14431

 14431 الأثنين 10 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

القيصر كان نجما وحاتم وشذى يكسبان المزيد في «ليلة عراقية»
نجوم الغناء العراقي أطربوا جماهيرهم في أمسية غنائية بدبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - فن :

في ليلة غنائية، امتزج فيها الطرب بالسلطنة الغنائية في دروب الموالات الشهيرة العراقية الأصيلة واصلت إدارة الحفلات في شركة روتانا للصوتيات إقامة حفلات الربيع في مدينة دبي، إذ شهد مركز دبي التجاري العالمي مساء الخميس الماضي «ليلة عراقية» بامتياز، مع ألمع نجوم الغناء العراقي تقدمهم كاظم الساهر وحاتم العراقي، والنجمة شذى حسون، في أمسية غنائية، قدمتها الإعلامية رانيا السبع وشهد حضورها سالم الهندي رئيس روتانا. وأكثر من ألفي شخص، تراقصوا على الأنغام الجميلة ورددوا خلف النجوم بأعمالهم الغنائية التي لطالما أحبوها.

فقد أطل قيصر الغناء العربي النجم كاظم الساهر، بعد طول غياب على جماهيره في دبي، وتفاعل معه على مدى أكثر من ساعة ونصف، حيث قدم أعماله الغنائية القديمة والجديدة مثل (ها حبيبي، والمستبدة، وزيديني عشقاً، وعيد وحب، وبغداد، وغيرها).

فيما جاء الفنان حاتم العراقي ثاني النجوم المشاركين في الحفل وأحد النجوم المنضمين لشركة روتانا مؤخراً، ناجحاً بامتياز أكده تفاعل الجمهور الذي شهد إطلالته الأولى على المسرح مع ما قدمه من أعمال غنائية بشكل خاص من ألبومه الأخير «ذكرناكم» الذي صدر عن روتانا نهاية فبراير الماضي.

بدورها استطاعت الفنانه والنجمة الشابة شذى حسون، أن تلفت بإطلالتها الجمهور الذي حضر للاستمتاع بأعمالها الغنائية الجميلة من مختلف دول الخليج والوطن العربي، وقد جاءت أهم الأعمال الغنائية التي لاقت الاستحسان (وعد عرقوب ويا طير، وأغاني الفلكور العراقي).

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة