ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 02/04/2012/2012 Issue 14431

 14431 الأثنين 10 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فيما قدم عروضاً خاصة لتمويل العقار
بنك البلاد يفوز بجائزة أفضل برنامج تمويل عقاري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شهد جناح بنك البلاد في معرض العقار والتمويل والإسكان (جركس 2012) الذي أقيم في محافظة جدة خلال الفترة من 19 إلى 22 مارس 2012م كراعٍ فضي، إقبالا كبيرا من زوار المعرض الباحثين عن برامج تمويل العقارات السكنية والاستثمارية.

وقدر القائمون على جناح البنك أن عدد الزوار زاد بما بين 25 - 30 بالمائة مقارنة بالشركات والبنوك التمويلية الأخرى وفق مؤشرات اليومين الأولين في المعرض , ويرجع ذلك إلى تقديم «البلاد» لزوار جناحه خلال المعرض مزايا جديدة لمنتجات تمويل العقار منها منح الموافقة للعملاء الراغبين في تمويل العقار خلال أقل من أسبوع لتشجيع العملاء الراغبين من الاستفادة من هذه الفرصة المميزة.

واختارت لجنة التحكيم التابعة لإدارة المعرض بنك البلاد للفوز بجائزة أفضل برنامج تمويل عقاري في المعرض لهذا العام في ظل المنافسة الشديدة من جميع المشاركين من شركات تمويل وبنوك أخرى، بما يؤكد ريادة وتطور «البلاد» في هذا المجال.

وقدم «البلاد» في معرض جركس 2012م عروضا خاصة لتمويل العقار بعدة خيارات تتيح لعملاء البنك تملك العقار المناسب لهم ، حيث يمنح «البلاد» التمويل العقاري وبميزة خاصة وهي بدون دفعة مقدمة، مع زيادة الحد الأعلى للتمويل وفترة سداد تمتد حتى 20 سنة وبدون أي رسوم إدارية.

وبهذه المناسبة قال مدير عام قطاع مصرفية الأفراد حازم بن مصطفى زقزوق: «إن مشاركة «البلاد» في المعرض أتت من منطلق السعي الحثيث للتواصل مع عملائه الحاليين والمحتملين في المنطقة الغربية عبر توفير الحلول التمويلية المتنوعة المتوافقة مع الضوابط والأحكام الشرعية، مشيراً إلى أن البنك لن يألو جهداً في الإسهام في تملك المواطن للعقار المناسب سواءً للسكن أو للاستثمار.

وأوضح زقزوق أن ربح البنك معلوم وعليه لا يتضمن أي زيادة غير متفق عليها، وذلك لينعم عملاء «البلاد» بالطمأنينة وراحة البال، مشيراً إلى أن «البلاد» وقع في وقت سابق مع صندوق التنمية العقاري لإطلاق برنامج «ضامن» أحد البرامج التي تساهم في إيجاد حل جذري لأزمة الإسكان بالمملكة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة