ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 02/04/2012/2012 Issue 14431

 14431 الأثنين 10 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الراجحي لمساهمي نادك: ما حققته الشركة من أرباح انعكاس لقوتها ومكانتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ترأس الشيخ سليمان بن عبدالعزيز الراجحي رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للتنمية الزراعية نادك الجمعية العامة العادية الثلاثين التي عقدت في مقر الشركة بحي المربع بالرياض، وقد نتج عن الاجتماع التصويت والموافقة على جميع بنود الجمعية.

وطمأن الراجحي المساهمين أن نادك تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافها من خلال العمل على موازنة مصروفاتها والدقة في اختيار مشروعاتها المستقبلية معتمدة على قوة الشركة ومكانتها كونها شركة وطنية رائدة ولها خبراتها الواسعة والتي نسعى خلال السنوات القادمة وفق الخطط التنموية أن تحقق المزيد من النمو والخير بإذن الله للشركة مما سينعكس إيجاباً على مساهميها.

وتضمنت نتائج الاجتماع الموافقة على ما جاء بتقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2011م، والتصديق على القوائم المالية كما هي في 31-12-2011م، وكذلك تقرير مراقب الحسابات.

وتمت الموافقة على اقتراح مجلس الإدارة بتوزيع أرباح للمساهمين بنسبة 7.5 % من القيمة الاسمية للسهم بواقع (75) هللة للسهم الواحد والأحقية لمالكي الأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية، وسوف يتم إيداع الأرباح في الحسابات الجارية المربوطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين يوم الثلاثاء 10-6-1433هـ الموافق 1-5-2012م. وكذلك الموافقة على مزاولة رئيس مجلس الإدارة أعمال منافسة لأعمال الشركة خلال العام المالي 2011م والترخيص بها لعام قادم والتي بدأ بمزاولتها قبل عضويته في مجلس الإدارة.

ووافقت الجمعية على إجازة القرارات والأعمال التي قام بها مجلس إدارة الشركة خلال الفترة من 18-3-2012م حتى تاريخ انعقاد الجمعية، وعلى تعيين السادة مكتب (أرنست ويونج وشركاهم ) لمراجعة حسابات الشركة للعام المالي 2012م والبيانات المالية الربع سنوية.

وتمت الموافقة على انتخاب أعضاء مجلس إدارة الشركة للدورة القادمة لمدة ثلاث سنوات تبدأ من تاريخ انعقاد الجمعية، وهم سليمان بن عبدالعزيز الراجحي ومحمد عبدالله الشيحة (ممثل وزارة الزراعة) وعبدالعزيز بن محمد البابطين ومحمد بن عبد الله أبونيان وعبدالوهاب بن صالح الراجحي وفهد بن ثنيان الثنيان وسمير بن علي قباني.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة