ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 02/04/2012/2012 Issue 14431

 14431 الأثنين 10 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الراجحي يطلق عرض «احصل على التمويل الشخصي واستفد من إعادته لك»

رجوع

 

أطلق مصرف الراجحي عرضاً فريداً من نوعه لعملائه في جميع مناطق المملكة يتلخص في فوز أحد العملاء في كل يوم عمل بمبلغ التمويل الذي حصل عليه ليتم إعادته إليه، وحدد المصرف مبلغ 85 ألف ريال كحد أعلى لاسترداد التمويل.

ويستمر العرض من 9 جمادى الأولى وحتى 9 جمادى الآخرة الموافق 1 - 30 إبريل 2012م. ، وهو ينطبق على جميع العملاء الذين تقدموا بطلب تمويل شخصي أو إعادة تمويل وتمت الموافقة على الطلب من قبل المصرف بحيث تدخل جميع الطلبات المنفذة في سحب إلكتروني يومي للحصول على فرصة الفوز بقيمة التمويل، وسيتم اختيار فائز واحد كل يوم عمل وبمجموع 22 فائزاً خلال فترة الحملة.

ويعتبر العرض امتداداً للمزايا التي يقدمها المصرف لعملائه الذين يمكنهم الحصول على التمويل من جميع فروع المصرف التي تشكل أكبر شبكة فروع مصرفية في المملكة وتنفيذ طلباتهم خلال 30 دقيقة وهو الرقم القياسي الذي حققه المصرف في مستوى سرعة الخدمة.

وقدم مصرف الراجحي للعملاء مجموعة مسابقات كانت مكافآتها المادية والعينية مجزية، حيث نفذ حملة «فلوسك بانتظارك» لحملة البطاقات والتي يتم بموجبها إعادة المبالغ المصروفة خارج المملكة، كما قدم ولعامين متتاليين ثلاث شقق سكنية في كل عام لحملة بطاقات الراجحي الائتمانية.

وقدم المصرف للسيدات مسابقة خاصة نجحت من خلال ثلاث دورات متتالية في تحقيق أهدافها الثقافية والإبداعية وقدم المصرف للفائزات جوائز نقدية مجزية.. ويواصل المصرف تطوير المنتجات المصرفية مع التركيز على توفير أحدث الخدمات الإلكترونية والأدوات الاستثمارية، بهدف توفير خدمات مصرفية واستثمارية مبتكرة، لا سيما في الأعمال المصرفية الإلكترونية. وقد حقق المصرف الريادة في السوق المحلية من خلال توفير قنوات إلكترونية جديدة تلبي احتياجات العملاء وتطلعاتهم، وتوفر جهودهم ووقتهم في نفس الوقت.

وتم تتويج التزام المصرف المستمر وتوفير الرعاية لعملائه من خلال تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة بعدد كبير من الجوائز العالمية من قبل العديد من المؤسسات المالية المستقلة في جميع أنحاء العالم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة