ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 02/04/2012/2012 Issue 14431

 14431 الأثنين 10 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بنك الجزيرة يواصل طرح منتجاته المتوافقة مع أحكام الشريعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة الأستاذ نبيل بن داود الحوشان أن البنك مستمر في تقديم الحلول والخدمات المبتكرة المتوافقة مع أحكام الشريعة التي تلبي الاحتياجات المتزايدة للعملاء وتواكب التحديات الطارئة في مجتمعنا السعودي.

جاء ذلك على هامش حفل تكريم مجلة CEO الشرق الأوسط له عقب فوزه بجائزة أفضل رئيس تنفيذي في قطاع المصرفية الإسلامية في المملكة لما حققه من نجاح كبير في تعزيز ريادة بنك الجزيرة في المصرفية الإسلامية، مشيرًا إلى أن قطاع المصرفية الإسلامية سيكون أسرع نمواً في العالم كما برهنت عليه السنوات الماضية في ظل الأزمة المالية التي عصفت بالقطاع المالي العالمي وتوقع أن يشهد عام 2012 إرساءً لريادة هذا القطاع.

وشكر الأستاذ الحوشان القائمين على الجهة المانحة ومجلة CEO على هذا التكريم وأكد شكره لكافة منسوبي البنك الذين لولا فضل الله أولاً ثم جهودهم جميعاً لما حصل البنك على هذا التكريم ممثلاً برئيسه التنفيذي.

وثمن الحوشان دور مؤسسة النقد العربي السعودي وإشرافها الفاعل على قطاع الخدمات المصرفية والمالية في المملكة وتوجه بالتقدير إلى مساهمي البنك وعملائه ومجلس إدارته على ثقتهم واعتبر فوزه بالجائزة حافزاً لمواصلة البنك في تقديم المزيد من النجاح والعطاء.

من جانبه بيّن الرئيس التنفيذي لمجموعة (اي تي بي) الناشرة لمجلة CEO السيد وليد عكاوي أن النجاحات التي حققها بنك الجزيرة خلال العام الماضي وما حملته من دلالات واضحة لقيادة حكيمة وجهودٍ كبيرة كانت الأساس التي بنت عليه المجلة قرارها في منح الأستاذ نبيل الحوشان هذه الجائزة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة