ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 02/04/2012/2012 Issue 14431

 14431 الأثنين 10 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

المدينة المنورة تسوق مساراتها السياحية في ملتقى السفر

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

تشارك عدد من الجهات الحكومية بمنطقة المدينة المنورة بفعاليات ملتقى السفر والاستثمار السياحي الذي تنطلق فعالياته اليوم الاثنين في الرياض بتسويق مواقع سياحية ومسارات تم تصميمها لزوار المنطقة.

وتتركز المسارات السياحية على مواقع تم تأهيلها وتطويرها سياحيا عبر الشراكة مع جهات متعددة، وتشارك هيئة تطوير المدينة المنورة وأمانة منطقة المدينة المنورة وبلديات محافظات ينبع والعلا والغرف التجارية بالمدينة ومحافظة ينبع، إضافة للهيئة الملكية بينبع، ومدينة المعرفة.

وأوضح المدير التنفيذي لفرع هيئة السياحة والآثار بمنطقة المدينة المنورة الدكتور يوسف المزيني أن جناح المدينة المنورة يستغل مشاركة هذا العام بالتسويق للمواقع السياحية والمسارات التي تم رسمها بشكل يتناسب مع الزيارات القصيرة والطويلة، وتشمل المواقع الأثرية والتاريخية بالمدينة المنورة ومحافظة العلا، والوجهات البحرية والسياحية في محافظة ينبع.

وأضاف أننا وصلنا لمراحل متقدمة بتهيئة البلدة التراثية بالعلا ونتطلع إلى دور المستثمرين للتشغيل وتعريف المشغل والمستثمر على الاطلاع بمراحل إعادة التأهيل لموقع القرية التراثية، كما أن آراء المستثمرين لهذه المواقع ورؤيتهم وخططهم مهمة للغاية لدعم حضورهم والمنافسة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة