ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 02/04/2012/2012 Issue 14431

 14431 الأثنين 10 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ضمن الفئة الأسرع نمواً في المملكة
شأس للتقنية تحصد جائزة الشرق الأوسط للرؤساء التنفيذيين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فازت شركة شأس للتقنية بجائزة الشرق الأوسط للرؤساء التنفيذيين CEO عن فئة أسرع الشركات السعودية نمواً في المملكة، وتم تكريم الشركة الرائدة في مجال توزيع وتجارة تجزئة الأجهزة الذكية، ومنحها الجائزة الدولية لعام 2012، التي تنظمها مجموعة «آي تي بي» العالمية.

وأشادت الجهات المنظمة لدى تسليمها الجائزة للمهندس طارق بن عبد الرحمن الغنيم، رئيس مجلس إدارة شأس للتقنية، بإنجازات الشركة وحضورها المتميز في السوق المحلية، وقدرتها على تحقيق معدلات نمو عالية خلال السنوات الثلاث الماضية.

وأشارت المجموعة الدولية إلى مراحل نمو شركة شأس للتقنية المتسارعة وقدرتها على توسيع حجم أعمالها، مع الحفاظ على معدلات نمو حصتها من السوق السعودية، تخللها توقيع اتفاقيات تجارية والدخول في شراكات استراتيجية مع شركات محلية وعالمية عززت من مكانتها وحضورها في أحد أكبر الأسواق العربية في المنطقة.

وأعرب المهندس طارق الغنيم عن سعادته بالفوز بجائرة CEO الشرق الأوسط قائلاً: «نشعر بسعادة بالغة للفوز بهذه الجائزة التي جاءت لتتوج سنوات من الجهد والعمل. أشكر القائمين عليها، وكذلك أشكر موظفينا الذين حملوا الشركة إلى ما هي عليه اليوم. أعتقد أن هذه الجائزة ستجد مكانها لدينا جميعاً خاصة أنها جاءت بعد أسابيع قليلة من فوزنا بجائزة أفضل موزع لمنتجات شركة غريفين في الشرق الأوسط».

وأضاف الغنيم : «الجوائز التي حققتها الشركة خلال مسيرتها تحققت - بفضل الله وتوفيقه - ثم بجهود كوادرنا المتميزة وقدرتهم على صياغة خطط العمل وتحديد آليات التنفيذ اللازمة والملائمة لتوجهات السوق، إضافة إلى مهارات فريق العمل العالية في التعامل مع المستجدات والمتغيرات التي غالباً ما تستدعي طرح برامج بديلة تتناغم مع أسس ومبادئ الشركة التي وضعت ضمن سلم أولوياتها خدمة العملاء».

يُشار إلى أن «شأس للتقنية» تضم تحت مظلتها سلسلة معارض iSTORE المتخصصة في تجارة تجزئة منتجات أبل وغريفين والبلاكبيري ومستلزماتها، وكذلك مراكز صيانة iCARE لخدمة وصيانة الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية، إلى جانب أسطول توزيعها SHAS Distribution الذي يُعَدّ الأحدث في المنطقة، ويشرف على توزيع مجموعة كبيرة من الماركات والوكالات كأجهزة سامسونج اللوحية والمحمولة والهواتف الذكية، وفوجيتسو وبلكن Belkin وغريفين Griffin وإكسسوارات iHOME.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة