ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 02/04/2012/2012 Issue 14431

 14431 الأثنين 10 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة الملك خالد تشارك بطلابها
صحة عسير تقيم برامج وقائية وعلاجية بالمدارس لصحة الأسنان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - محمد السيد

افتتح مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم الحفظي صباح أمس حفل صحة المنطقة بمناسبة الأسبوع الصحي الخليجي لتعزيز صحة الفم والأسنان، وذلك بحضور المساعد العلاجي ومدراء الإدارات بالمديرية.

وفي الحفل ألقى مدير إدارة طب الأسنان د/ يحيى عسيري كلمة رحب فيها بالحضور، تلى ذلك كلمة لراعي الحفل د. إبراهيم الحفظي نوه فيها بأهمية اقامة مثل هذه اللقاءات لبث التوعية وضرورة استمراريتها طوال العام. تلى ذلك عرض مرئي عن فعاليات الأسبوع، قام بعدها المدير العام بتكريم المتميزين من العاملين بطب الأسنان والمساهمين في إنجاحه ثم افتتح المدير العام المعرض الذي أقيم على هامش اللقاء.

من جهة أخرى وضمن فعاليات الأسبوع تقيم صحة عسير مسابقة بين عدد من طلاب وطالبات مدارس المنطقة وتم وضع لها عدد من الجوائز، وستشمل الفعاليات على عدد من البرامج ومنها برنامج الكشف الطبي والعلاج المتزايد الذي يشمل كل طلبة المدارس ألابتدائية وبرنامج الفلورة الموضعية وينفذ بالمدارس أيضا وبرنامج الحشوات الوقائية.

من جهة أخرى تشارك كلية طب الأسنان بجامعة الملك خالد ممثلة بمجموعات من طلاب وطالبات الكلية وأعضاء هيئة التدريس من قسمي وقاية الأسنان والتعليم الطبي للأسنان القطاعات الصحية بالمنطقة ودول الخليج العربي في الاحتفال بأسبوع «تعزيز صحة الفم و الأسنان الخليجي الموحد».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة