ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 02/04/2012/2012 Issue 14431

 14431 الأثنين 10 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

      

لم يمض على دخول (شهر أبريل) سوى (ساعات قليلة)، وإذ برسالة رقيقة تصل على هاتفي من (المعزبة) أدام الله حبها، وسدَّد خطاها لكل خير فيه مصلحة (عائلتنا الصغيرة)، توقّعت (أن محتوى الرسالة) كذبة من كذبات (أبريل) بحكم أنه من سابع المستحيلات، ولكن تأكّدت من صحة الرسالة وأنها أرسلتها بالفعل وعن قناعة تامة بمحتواها..!

أخيراً وافقت ؟!.. نص الرسالة يا سادة يقول: (بعد مراجعة مقالاتك التي نُشرت والتي لم تُنشر بعد.. وحيث إنك تحث دوماً على تعدد الزوجات وتدعو إليه وتلمّح بذلك، فقد وافقت أنا وبناتك أن تعدّد شريطة أن تقترن بامرأة واحدة فقط تدعى (جيهان مصطفى) في حال قبلت هي، وعدا ذلك فلا أوافق إطلاقاً.. أرشدك الله إلى الصواب دوماً)!

طبعاً طرت من الفرحة، (المدام) ووافقت والباقي مقدور عليه، وبدأت رحلة البحث عن (جيهان خآنم)، على طريقة (جايك يالمليون)، حتى صُدمت ويا فرحة ما تمت..؟!

إنها يا سادة (شقيقة مصرية) عيني عليها باردة (ما شاء الله ولا قوة إلا بالله) مُصنفة كأقوى شابة في العالم..؟! حاصلة على بطولة العالم في المصارعة (9 مرات)، منها (4 مرات متتالية)، شابة وجهها (سموح) وواضح أنها واثقة من نفسها، وقادرة على تحويل أي (رجل) يختلف معها إلى (أسياخ شيش طاووق)..!

يا لهوي.. إن كيدهنَّ عظيم..!

أنا مالي ومال (الحجة جيهان) ؟! صُعقت بعد أن قرأت تصريحاتها (النارية لمن يريد الاقتران بها) قلت يا ولد أنحش..! وش لك وللطرق المعلقة ؟!

تقول (أقوى شابة عربية وعالمية): أطلق علي الأمريكان لقب (البلدوزر) لضخامة جسمي وقوتي، حيث اكتشفت قوتي بالصدفة عندما دخلت في تحد مع (عدة شبان) في مصارعة (رست بالذراعين) على ساحل (الإسكندرية), فهزمتهم الواحد تلو الآخر..! طبعاً من حقك تهزمينهم، أصلاً هم كيف تجرؤوا ودخلوا مع (حضرتك) في تحد أساساً ؟!

الله يكملك بصحتك (يا ست الكل)، ويرزقك (بعريس جديد) يلبي طموحاتك، بدل زوجك اللي طلقتيه..!

طبعاً عدت للبيت (أجر أذيال الهزيمة والانكسار) و(المدام وبناتها) يضحكن على (خيبة سي السيد)، وبيدهن قصاصة لتصريحات (البلدوزر)..!

ولكني قلتها صريحة: (المعركة) لم تنته، والعبرة بمن يضحك في الآخر..!

وعلى دروب الخير نلتقي.

fahd.jleid@mbc.net
 

حبر الشاشة
البلدوزر ..؟!
فهد بن جليد

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة