ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 02/04/2012/2012 Issue 14431

 14431 الأثنين 10 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الشرقية تنهي تركيب الأدوات المرشدة في الجهات الحكومية

رجوع

 

الجزيرة - سلطان المواش

أنهت المديرية العامة للمياه بالمنطقة الشرقية أعمالها الخاصة بمشروع تركيب الأدوات المرشدة للمياه في الجهات الحكومية ومرافقها والمساجد، حيث تم الانتهاء من تركيب الأدوات المرشدة في كل من محافظة الأحساء وبقيق والنعيرية والخفجي وحفر الباطن.

ويأتي ذلك ضمن الخطة التطويرية الشاملة التي تسعى وزارة المياه والكهرباء من خلال تركيب أدوات الترشيد في الجهات الحكومية والمرافق العامة والقطاعات الخاصة وتفعيلاً لقرار مجلس الوزراء الخاص وتلافياً لتطبيق الغرامات المالية على من لم يلتزم بتركيب أدوات الترشيد.

من جهته أشار وكيل وزارة المياه والكهرباء للتخطيط والتطوير م. محمد بن أحمد بغدادي إلى أن الوزارة وزعت أكثر من 40 مليون أداة خاصة بترشيد استهلاك المياه على عدد من القطاعات الحكومية والخاصة والمرافق العامة والمنازل في كافة مناطق المملكة، مما يدل على النهج الجيد الذي تسعى له الوزارة في المحافظة على المياه سواء في العمل والمنزل والمرافق العامة الأخرى، وذلك يستدعي تكاتف ومشاركة الجميع في الحفاظ على هذا الثروة، مؤكداً أن باقي مناطق ومحافظات المملكة ستكون مغطاة جميعها بالأدوات المرشدة التي توزعها الوزارة مجاناً على قطاعات المناطق والمحافظات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة