ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 02/04/2012/2012 Issue 14431

 14431 الأثنين 10 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

• حديث اللاعب عبدالعزيز الدوسري إعلاميا عن طبيب النادي ثم حديث ماجد المرشدي عن مدرب الفريق يؤكدان أن هناك خللاً ما في أسلوب التواصل بين اللاعبين وإدارتهم.

* * *

• الفوز الكبير للفريق النصراوي على التعاون بخمسة أهداف نظيفة يؤكد أن الفريق لديه إمكانيات جيدة ويملك العناصر القادرة على تحقيق تطلعات جماهيره وأن الإخفاقات الماضية لها أسباب أخرى غير فنية يجب تقصيها ومعرفتها ومعالجتها.

* * *

• ضمن فريق الرائد البقاء في الدوري الممتاز بعد أن حقق النقاط المطلوبة إثر فوزه على الأنصار بهدف وحيد وأصبح الفريق أكثر ارتياحا وهو يخوض مباراتيه القادمتين في الدوري أمام الأهلي ثم منافسه وجاره التعاون في الجولة الختامية.

* * *

• غياب الثنائي محمد نور وسعود كريري عن مباراة فريقهما في دوري أبطال آسيا يوم الأربعاء القادم أمام بني ياس الإمارتي ستكون مؤثرة ولا شك على الفريق فاللاعبان لهما ثقلهما الفني وهما صاحبا الخبرة في خط الوسط والجميع بانتظار ما سيفعله كانيدا لتعويض النجمين الكبيرين.

* * *

• لا يجب الوقوف طويلا عند زلة اللسان لرئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل عندما وصف فوز فريقه على الأهلي بالبطولة فهو كان يقول إن هناك من يصف الفوز بأنه بطولة بينما رأى ابن داخل أنه مجرد فوز في مباراة لا أكثر.

* * *

• الشكوى التي ينوي نادي التعاون تقديمها ضد لجنة المسابقات لا مبرر لها فالتعاون استفاد كثيرا من قرارات اللجان وكان آخر تأجيل بناء على طلبه قبل أسابيع عندما أجلت مباراته أمام الأنصار بحجة عدم وجود حجوزات طيران رغم إمكانية السفر برا دون عناء وذلك ما تم فعلا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة