ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 02/04/2012/2012 Issue 14431

 14431 الأثنين 10 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهلال يغادر لدبي اليوم.. المحياني يغيب طويلاً.. والعابد جاهز
نواف بن سعد : سنسعى للتصحيح آسيوياً..ياسر سيعود .. وهذا السؤال وجهوه لسامي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي :

شدد نائب رئيس نادي الهلال الامير نواف بن سعد على أهمية مباريات الفريق الاول بمنافسات دوري ابطال آسيا مبينا الى انهم سيحرصون على تحقيق الانتصارات في المواجهات حتى ولو كانت خارج قواعد الزعيم .. وأضاف : « نحن نغضب في حال عدم تحقيق نتيجة ايجابية كما تغضب الجماهير والمؤسف في المباراتين التي خضناها بالآسيوية امام بيروزي والغرافة كنا الافضل ولكن تعادلنا وعزمنا كبير للتعويض في قادم المواجهات « .

وعن عودة مهاجم الفريق ياسر القحطاني الى صفوف الهلال مع نهاية الموسم الجاري .. أجاب سموه : « ياسر لاعب كبير ومن اهم اللاعبين بالمملكة وهو ذهب للعين بنظام الاعارة نزولا عند رغبته وبالتأكيد انه استفاد ماديا وفنيا، والهلال استفاد ماديا ومع نهاية الموسم الجاري سيعود للهلال لكون الاعارة لمدة موسم واحد وفي حال وصول اي عرض لياسر او لأي لاعب هلالي ستدرسه الادارة ولكن حتى الآن لم يصل شيئا».

وحول تصريح المدافع ماجد المرشدي عن مدرب الفريق وما أثير عن معاقبته من الإدارة قال:»هناك لائحة داخلية في النادي واذا كان هناك أي عقوبات لن تعلن وستكون داخل النادي حيث سينظر لمحتوى التصريح واذا كان فيه مايسيء سيتم تطبيق اللائحة الداخلية بحق أي لاعب سواء ماجد أو غيره».

وبيّن سمو نائب رئيس الهلال ان علاقتهم لازالت قوية مع الشريك الرسمي (موبايلي) موضحا ان احاديث الغبيني عن تفاصيل العقد بالإعلام كان امرا مخالفا مشيرا الى ان مسؤولي موبايلي وفي مقدمتهم الرئيس التنفيذي المهندس خالد الكاف لم يرضهم ذلك.

وحول ما أثير عن مفاوضاتهم لبعض المدربين مثل الروماني كوزمين والبلجيكي غيريتس قال:»كوزمين مرتبط بعقد ومن الواجب عدم الحديث عن أحد مرتبط بعقد ونقوم بمفاوضته ومن المستحيل أن نفاوض شخصا مرتبطا بعقد سواء غيريتس او كوزمين وغيرهم».

وفي ختام حديثه اجاب الامير نواف بن سعد على اسئلة الاعلاميين عن عرض الاتحاد القطري لمدير عام ادارة الكرة سامي الجابر و قال:» لم يصلنا في إدارة الهلال أي مخاطبات رسمية سواء من سامي أو أي جهة أخرى، وخير من يجيب عن هذا الأمر هو سامي بنفسه».

وعلى خط آخر استغل مهاجم الفريق الهلالي عيسى المحياني تواجده في المنطقة الغربية وعرض اصابته على طبيب متخصص.

وعلى الجانب التدريبي واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته مساء امس بمشاركة كافة اللاعبين ماعدا الثنائي فهد الشمري وعبدالعزيز الدوسري اللذان مازالا يواصلين برنامجيهما التأهيليان، في حين منح الجهاز الفني اللاعب عيسى المحياني راحة بدءاً من يوم أمس نظير تعرضه لتمزق في عضله الفخذ الخلفية على أن يبدأ برنامجه العلاجي نهاية الأسبوع الجاري.

يشار إلى أن المران قد حظي بمتابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد إلى جانب عضو شرف النادي الأمير فهد بن محمد، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يذكر أن لاعبي الفريق سيؤدون تدريباً صباحياً اليوم بمقر النادي، على أن يغادرون في وقت لاحق من اليوم نفسه إلى «دبي» الإماراتية استعداداً لملاقاة مضيفه «الشباب الإماراتي» مساء الأربعاء المقبل ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2012م.

من جانب آخر، تحدد أن يعقد المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين عند الساعة عشر من صباح الغد على أن يليه الاجتماع الفني للمباراة.

هذا وسيقود اللقاء طاقم حكام استرالي مكون من بنجامين وليامز (حكم ساحة)، وماثيو كريم (مساعد أول)، هاكان اناز (مساعد ثاني)، والأوزبكي رافشان ايشماتوف (حكم رابع)، فيما يراقب الحكام الإيراني مسعود مرادي، ويراقب المباراة اللبناني مازن رمضان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة