ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 03/04/2012/2012 Issue 14432

 14432 الثلاثاء 11 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«حديد الراجحي» تفتتح مركزها الجديد في الدوادمي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشنت شركة الصناعات الحديدية «حديد الراجحي» مركز البيع الجديد في الدوادمي بهدف زيادة الانتشار والتوسع لمراكزها في جميع مناطق المملكة، وذلك تمهيداً لرفع حصتها التسويقية في سوق المملكة إلى أكثر من 20% وحضر الافتتاح مجموعة من الإداريين بالشركة.

وتأتي هذه الخطوة استعداداً لاستقبال الشركة مليون طن إضافي من حديد التسليح واللفائف (750) ألف طن بمقاسات (10 - 40) مم، و(250) ألف طن من اللفائف (5.5 - 16) مم، ليصبح الإنتاج الكلي للشركة قرابة مليوني طن سنوياً من حديد التسليح واللفائف والتجاري.

وتمتلك شركة حديد الراجحي مراكز ونقاط بيع للحديد في مناطق متفرقة بالمملكة - الرياض (الصحافة، الشفا، العريجا، الصناعية الثانية, القادسية)، واثنين في القصيم (بريدة والرس)، الدمام (حفر الباطن، سكاكا الجوف) وأخيراً في الدوادمي، وستواصل حديد الراجحي افتتاح مراكز جديدة في مختلف أرجاء المملكة لكي تصل إلى كل الشرائح المستهدفة حسب إستراتيجيتها التوسعية.

ويجيء افتتاح الفرع الجديد امتداداً لخطة الشركة الإستراتيجية الهادفة إلى رفع حصتها التسويقية تلبيةً للمتطلبات السوقية بالمملكة، تماشياً مع سعي الشركة لزيادة مراكزها البيعية لاحتواء الطلب المتزايد على منتجاتها الحديدية وسهولة التواصل مع عملائها في جميع أنحاء المملكة.

ونوه الأستاذ مهدي القحطاني بهذه المناسبة إلى أن الحديد يعتبر من الروافد الرئيسة لقطاع البناء والتشييد، وهو ما يعكس الحركة الاقتصادية للقطاع ويسهم في تنشيطها، لذلك حرصنا على زيادة الإنتاج خلال الفترة القادمة، لاسيما وأن المملكة تشهد حركة نمو سريعة في قطاع البناء والتشييد وهذا سيسهم في زيادة الطلب على منتجات البناء والحديد تحديداً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة