ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 03/04/2012/2012 Issue 14432

 14432 الثلاثاء 11 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«وينتك» تمنح تسهيلات للوكلاء وتستقطب عملاء جدداً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعتزم شركة الصناعات السعودية للنوافذ المحدودة «وينتك» منح تسهيلات خاصة لزيادة الطلب على ال PVC من خلال ورش تصنيع الألمنيوم سواء داخل المملكة أو خارجها بتقديم القطاعات بأسعار جيدة، فضلا عن توفير الدعم الفني والتدريب وتعزيز الجهود التسويقية ، وذلك كخطوة أولى لمواجهة الطلب المتزايد على أنظمة (وينتك) ليشمل جميع شرائح المجتمع السعودي والعربي.

صرح بذلك علاء ممدوح شيحة مدير التسويق والتصدير بالشركة مؤكدا حرصها على نشر منتجاتها من خلال شبكة من الوكلاء والموزعين المنتشرين حول المملكة.

وأضاف علاء: إن الشركة لقيت خلال تاريخها الطويل رواجًا كبيرًا كما اعتمدت من قبل كبار المقاولين والمطورين العقاريين والاستشاريين وذلك للمشروعات الكبرى والوطنية مثل مشروعات المنطقة المركزية بالمدينة المنورة واعتماد شركة إعمار الشرق الوسط في مشروع مدينة البحيرات بالخبر بالإضافة إلى العديد من المشروعات الكبرى الأخرى داخل وخارج المملكة.

ويشير مدير التسويق إلى سعي الشركة لمواصلة جهودها لتوفير كل ما هو متطور وقيم لجميع أنواع الوجهات والحوائط المعمارية الزجاجية والقبب بالإضافة إلى الرؤية المستقبلية للشركة في تحويل أو إضافة خطوط الـ pvc لجميع ورش الألمنيوم مع تقديم الدعم الفني وتطوير العاملين لديهم بما يضمن تحقيق قيمة مضافة لجميع عملائها حتى تصبح الشركة الأولى في سحب القطاعات وتصنيع الأبواب والنوافذ في منطقة الشرق الأوسط بحلول عام 2015. وتعتبر «وينتك» من أوائل الشركات التي قامت بسحب قطاعات الـ upvc المعالج حراريًا لأسواق الشرق الأوسط بصفة عامة والسوق السعودي على وجه الخصوص باعتبارها أفضل بديل للنوافذ والأبواب ذات الجودة العالية.

وحصلت «وينتك» على العديد من اعتمادات الجودة من كبرى المؤسسات المتخصصة بما في ذلك اعتماد الهيئة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس، واعتماد منظمة اس جي اس يارسيلي لتقيدها بمتطلبات الأيزو 9001، وهذا يؤكد المستوى المتميز لنظام التشغيل والإدارة لديها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة