ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 03/04/2012/2012 Issue 14432

 14432 الثلاثاء 11 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بوبا العربية توقع مع البر لتغطية 297 يتيما إضافياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضمن خطتها الاستراتيجية وبالشراكة مع وزارة الشؤون الاجتماعية، وقعت بوبا العربية اتفاقيات مع جمعية البر تقوم من خلالها بتقديم التأمين الطبي المجاني لـ 297 يتيما ترعاهم الجمعية. حضر حفل التوقيع كل من السيد مازن بترجي، رئيس جمعية البر، والسيد تيمور إسماعيل، رئيس مجلس إدارة مؤسسة السلام، والسيدة سميرة باعشن، العضو المنتدب لمكتب الإشراف النسائي في جدة.

من جهته أشار رئيس مجلس إدارة بوبا العربية، السيد لؤي ناظر «إن بوبا تتشرف بدعم الجهود الحثيثة والرائعة التي تبذلها الوزارة في رعاية هؤلاء الأيتام. ونحن نضع أيدينا في أيديهم، ونتجه بخطى واثقة بتوقيع هذه الاتفاقية نحو تحقيق هدفنا بتغطية 3000 يتيم بالتأمين الطبي المجاني» وأضاف «يتمتع هؤلاء الأطفال اليوم بكافة مزايا التأمين الصحي لبوبا العربية وفق أرقى المعايير والمقاييس التي تميز جميع خدمات بوبا العربية.»

وتوجه السيد لؤي ناظر بالشكر للسيد تيمور إسماعيل، رئيس مجلس إدارة مؤسسة السلام الرائدة في خدمات الرعاية الصحية المنزلية، على ما تقدمه الشركة من جهد ودعم متواصلين في شراكتها مع بوبا العربية في برنامجها لرعاية الأيتام.

وتقرر في العقد الجديد تحديد المستشفى السعودي الألماني كمستشفى يقصده الأيتام وهو من أفضل المستشفيات في جدة، ويتميز بجودة خدماته الصحية. من جهته علق السيد فهر ناظر المدير التنفيذي لعلاقات المستشفيات في شركة بوبا العربية قائلا: «لقد سرني هذا التصنيف الذي وضع المستشفى السعودي الألماني ليس كواحد من أفضل مستشفيات جدة فحسب، بل وكشريك متميز لبوبا العربية في برنامجنا لرعاية الأيتام.»

ومنذ بداية إبريل عام 2011، وقعت بوبا العربية عدداً من اتفاقيات تقديم فرص التأمين الصحي المجاني ليستفيد منها مباشرة أي من دور الأيتام الخاضعة لرقابة وزارة الشؤون الاجتماعية بما فيها بيت الرفيف ودار التربية ودار الحضانة والجمعية النسائية الخيرية بجدة كما استفاد منها مركزا دار التربية للبنات والأولاد بالرياض. ومع إبرام هذه الاتفاقية الجديدة، يشمل تأمين بوبا الطبي أكثر من 700 يتيم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة