ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 03/04/2012/2012 Issue 14432

 14432 الثلاثاء 11 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ملاذ» للتأمين تحقق نسبة سعودة تتجاوز الـ 75 %

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حققت شركة ملاذ للتأمين معدلاً إيجابيًا في نمو نسبة السعودة لديها، حيث تجاوزت النسبة الحالية ما يقارب الـ75% من إجمالي عدد الموظفين، شاملة جميع الأقسام من موارد بشرية، وخدمة عملاء، ومحاسبة، ومناصب إدارية أخرى. وتعد شركة ملاذ للتأمين من الشركات القليلة في المملكة التي تجاوزت نسبة السعودة فيها الـ75 %. يأتي هذا التقدم في إطار سياسة الشركة الهادفة إلى زيادة نسبة الموظفين السعوديين لديها عن طريق تقديم فرص عمل رائعة للسعوديين بما يتناسب مع تخصصاتهم.

كما تقدم شركة ملاذ للتأمين مجموعة من البرامج لتدريب وتأهيل الشباب قبل انخراطهم الوظيفي، حيث يحصل الموظف السعودي على جرعات كافية من الدورات التدريبية والتعليمية التي يحتاجها سوق العمل.

وتعد ملاذ ثاني شركة تحصل على رخصة مزاولة نشاط التأمين في المملكة العربية السعودية، وقد منحتها ستاندر آند بورز (SالجزيرةP) في 04-05-2011م تصنيفًا ائتمانيًا وملاءة مالية (BBB) بوضع مستقر ونظرة إيجابية، حيث أوضحت ستاندرد أند بورز أن هذا التصنيف يعكس قوة وأمان وضع رأسمال شركة ملاذ الحالي والمستقبلي. وصرح الأستاذ علي سليمان العائد الرئيس التنفيذي للشركة قائلاً: نحن فخورون جدًا بتحقيق شركة ملاذ لهذه النسبة ونتطلع إلى تعيين المزيد من السعوديين وزيادة هذه النسبة في المستقبل القريب. كما أننا سعداء بالمستوى الذي أظهره أبناؤنا الشباب والجهود التي يبذلونها لإثبات جدارتهم على مختلف الأصعدة، وسوف نكون عونًا لهم بتوفير كل ما يحتاجونه من تأهيل وتدريب».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة