ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 03/04/2012/2012 Issue 14432

 14432 الثلاثاء 11 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ديل» تطلق جهاز ألترابوك «XPS 13» في الشرق الأوسط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة «ديل» Dell كمبيوترألترابوك «XPS 13» الخفيف والمنتظر والحاصل على جوائز عدة في المنطقة، الذي نال استحسان الكثيرين لقدراته الكبيرة وتصميمه المدروس بعناية ومتانته.

وقال بيرس كلون، مدير التسويق لاستراتيجية المنتجات الخاصة بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في ديل: «إن التوجه المتزايد للمهنيين والمصمّمين في الشرق الأوسط نحو التقنيات الجوّالة يؤهل كمبيوتر «XPS 13» ليتبوأ مكانة مميزة وخاصة، إذ أنه يختلف عن كافة المنتجات الأخرى الموجودة حاليا في الأسواق، وهذا يجعله خيارا مثاليا للمستخدمين، كما أن الكمبيوتر الجديد يجمع بين التقنيات الفعّالة والأبعاد الصغيرة، مما يجعله الجهاز الأمثل للاستخدام الجوال في منطقة يولي فيها المستخدمون اهتماما كبيرا بمزايا الاتصالات في الشرق الأوسط».

وعلّق خلدون أبو السعود، المدير الإقليمي لتطوير الأسواق في إنتل على إطلاق الكمبيوتر الجديد بالقول: «تدرك إنتل أن المستهلكين في المنطقة يتطلّعون للوصول إلى المحتويات الرقمية الجديدة بطريقة سريعة وموثوقة، وهذا ما دفعنا للشراكة مع ديل لإطلاق الكمبيوتر الجديد «XPS 13» في منطقة الشرق الأوسط. مع التداخل المتزايد الذي يشهده استخدام الأجهزة التقنية بين بيئة العمل والاستخدام الشخصي في الشرق الأوسط وإقبال الآلاف من المستخدمين على جلب أجهزتهم التقنية الشخصية الجوالة إلى العمل.

ويأتي إطلاق الكمبيوتر الجديد تماشيا مع التوجه المتنامي نحو استخدام الأجهزة الشخصية في بيئات العمل في منطقة الشرق الأوسط، إذ يتوقع شركاء ديل في الشرق الأوسط طلبا قويا على الكمبيوتر الجديد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة