ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 03/04/2012/2012 Issue 14432

 14432 الثلاثاء 11 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«شو مارت» تطرح الأحذية للرجال والأطفال لربيع وصيف 2012

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت «شو مارت» تشكيلة الأحذية الرجالية لربيع وصيف هذا العام عبر كافة متاجرها، التي تأتي ملبية احتياجات الموضة للرجل العصري من خلال موديلات برموز الخيال العلمي والديكورات العصرية والخطوط المستوحاة من وجهات العطلات، وتوفر تنوعاً في الموديلات للرجل مستوحاة من أبرز رموز الأناقة على الشاشة.

وتعكس الأحذية بمنصة عالية من الجلد السويدي وبألوان محايدة ودرجات اللون البني، الحضور القوي والتميز بين الآخرين، وكذلك أحذية «أكسفورد» والأحذية بدون كعب بأشكال مدببة خفيفة بنقوش مطرزة وقطع معدنية وبدرجتين من ألوان الأسود والأبيض والفضي والذهبي.

وهناك التشكيلة الأكثر رقياً وبروزاً في مجموعة الأحذية العصرية من الجلد السويدي المثقّب في الصندل ذي النعل السميك، والأحذية ذات النعلين بأشرطة والمتوفرة بدرجات الأحمر والأزرق البترولي والأخضر، وصولاً إلى الأحذية بدون كعب بجلود الحيوانات أو الجلد الصناعي كالأحذية بسحاب من جلد التمساح أو من جلد الثعبان والمزينة بالشرائط أو الإبزيم.

كما أطلقت «شو مارت»، تشكيلة الربيع والصيف للأطفال مع تصاميم مستوحاة مباشرة من برامج التلفزيون، ويمكن للفتيات الاختيار بين الصنادل ذات الأربطة المنسوجة والأحذية الخفيفة المسطحة بألوان معدنية مناسبة تماماً ليوم من المرح في الهواء الطلق. ولإضفاء مزيد من المرح فإن أحذية الباليه الخفيفة تأتي مزينة بأشكال ماسية على القماش وحبات الخرز وكشاكش باللون الوردي والبنفسجي وبطابع القماش الباهت.

وتطرح «شو مارت»، أحذية خفيفة بدون كعب من البلاستيك مزينة بدبابيس لامعة على شكل ربطات باللون الوردي الفسفوري والأخضر الزاهي والفضي والأزرق الداكن، وصنادل بألوان متعاكسة وأحذية منبسطة مزينة بأشكال الأزهار والربطات وموديلات منقطة وصنادل بأربطة من البلاستيك بألوان متعددة مثالية لقضاء أوقات المرح تحت الشمس أو للمغامرات الحافلة بالطاقة والحيوية.

وتظهر الأحذية بدون كعب والأحذية القماشية الخفيفة بطابع مسرحي يعكس حديقة أزهار أو زي بحري، مع أحذية بدون كعب بديكورات الأزهار والأقمشة الملونة، والأحذية القماشية الخفيفة المفتوحة من الأمام بأقمشة ملونة ومزينة بالأزهار ومنقطة باللونين الزهري والأزرق والشرائط الملونة والربطات وغيرها، وهي خيارات رائعة لحفلات أعياد الميلاد المقبلة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة