ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 03/04/2012/2012 Issue 14432

 14432 الثلاثاء 11 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تحصد جائزة دولية عن خدماتها بالشبكات الاجتماعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

حازت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» على جائزة الابتكار العالمية في مجال الاتصالات من شركة «ORACLE» وذلك نظير تقنيتها المبتكرة في ربط مستخدمي «Twitter» بنظام خدمة العملاء (CRM)، حيث تم التكريم ضمن فعاليات الحفل السنوي لمجلس «آوراكل» لرعاية العملاء والذي أُقيم في الولايات المتحدة الأمريكية.

واعتبر الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة موبايلي المهندس عبدالعزيز التمامي أن تتويج موبايلي بهذه الجائزة يحفزّ الشركة لمواصلة الإبداع لإثراء القطاع بالعديد من المبادرات والأفكار الخلاّقة.

وقال التمامي «نحن فخورون بهذا الإنجاز المتميز الذي توصل له فريق تقنية المعلومات وهو في ذات الوقت إنجاز لجميع موظفي موبايلي، ودائماً ما كنا نُردّد أن ثروتنا الحقيقية تكمن في كوادر موبايلي الذين يسعون دائما لمتابعة آخر ما توصلت له التقنية الحديثة للمساهمة في خدمة أفضل عملائنا في المملكة» وأضاف التمامي: «ضمن استراتيجية (GED) نهدف لتحقيق مستويات متقدمة في خدمة العملاء، وفوزنا بهذه الجائزة العالمية دليل سبق موبايلي في مجال خدمة العملاء خلال مختلف القنوات المختلفة وخصوصًا في الشبكات الاجتماعية».

من جانبه قال باسكار جورتي، نائب الرئيس الأول ومدير «ORACLE» للاتصالات، «موبايلي بذلت جهدًا متميزًا وغير مسبوق في مجال الابتكار والقيادة في استخدام حلول ORACLE للاتصالات وخلق منتجات مبتكرة مما مكّن الشركة من تحقيق أهدافها في تعزيز الخدمة المرنة والسريعة لعملائها والتوسع في ذلك «وأضاف» بدورنا في أوراكل نُهنىء موبايلي على هذا الإنجاز الكبير».

وكانت «موبايلي» قد أطلقت في وقت سابق تقنيتها المبتكرة في ربط معرفات مشتركيها في «Twitter» بنظام الشركة الداخلي لإدارة شكاوى وطلبات العملاء، مما مكّن الشركة من الوصول لجميع بيانات المستخدم بمجرد قيام المشترك بالكتابة إلى حساب الشركة الرسمي الخاص بالدعم الفني لرعاية العملاء «@mobily1100».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة