ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 03/04/2012/2012 Issue 14432

 14432 الثلاثاء 11 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الحبيب» تشارك بمؤتمر جمعية القلب الأمريكية بشيكاغو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية في فعاليات المؤتمر السنوي الحادي والستين لجمعية القلب الأمريكية الذي أُقيم مؤخراً في ولاية شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث شهد حضوراً طبياً كبيراً من خلال طرح أحدث المستجدات والأبحاث في مجال تشخيص وعلاج أمراض القلب.

ذكر ذلك الدكتور جمال عطاونة استشاري أمراض القلب بمجموعة د.سليمان الحبيب الحاصل على الزمالة البريطانية، وقال إن المؤتمر امتدت فعالياته على مدى أربعة أيام شارك خلالها أكثر من 20.000 متخصص في تشخيص وعلاج أمراض القلب ، إذ تم طرح كل ما هو جديد فيما يخص أمراض الشرايين والصمامات وهبوط عضلة القلب وكذلك مشكلات عدم انتظام دقات القلب والضغط والكوليسترول ، كما ناقش المشاركون بالمؤتمر مستقبل استخدام الخلايا الجذعية في علاج أمراض القلب المختلفة.

وأضاف د. عطاونة: اطلع المشاركون في المؤتمر على آخر التطورات العلمية والمستجدات في علاج أمراض الشرايين ، وتم إصدار عدد من البحوث المتميزة لعلاج ارتفاع الضغط والسيطرة على نسب الكوليسترول ، وتطرق المؤتمر لسبل ووسائل حديثة فيما يتصل بالطب الوقائي لأمراض القلب وكذلك آخر التطورات الطبية في مجال الفحوصات السريرية والمخبرية لمرضى القلب.

وأعرب د. عطاونة عن سعادته بالمشاركة في تلك الفعاليات لما تنطوي عليه من استفادة علمية وطبية عظيمة ، تجدر الإشارة إلى أن مجموعة د.سليمان الحبيب تحرص دائماً على تطوير القدرات العلمية والمهنية لكفاءاتها الطبية من خلال الاحتكاك العلمي بمثل تلك الملتقيات والمؤتمرات العالمية المعتمدة التي تهدف للارتقاء بالمستوى المهني والعلمي لهم مما ينعكس على جودة الخدمة المقدمة لمراجعيها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة