ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 03/04/2012/2012 Issue 14432

 14432 الثلاثاء 11 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بحضور وزير المياه والكهرباء وعدد من المسؤولين
إقامة حفل توديعي لمحافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه سابقاً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

بحضور وزير المياه والكهرباء المهندس عبد الله بن عبد الرحمن الحصيِّن أقامت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، وشركة الماء والكهرباء مساء أمس بقاعة «بريدة» بفندق الإنتركونتيننتال حفل تكريم للأستاذ فهيد بن فهد الشريف، وشارك في الحفل عددٌ من أصحاب السمو والمعالي والسعادة ووجهاء وأعيان المجتمع ورجال المال والأعمال وعدد من المسؤولين في القطاع الحكومي والخاص.

وقد ألقى محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة رئيس مجلس إدارة شركة الماء والكهرباء الدكتور عبد الرحمن بن محمد آل إبراهيم كلمة تناول فيها مسيرة وإنجازات الأستاذ فهيد بن فهد الشريف العلمية والعملية وتقلّده عدداً من المسؤوليات في أجهزة الدولة من خلال مسيرة عطاء على مدى 42 عاماً. وواصل الحديث في كلمته الوافية قائلاً: إن الشريف صاحب وزامل رجالات الدولة، وهو صاحب مبادرات عديدة.

بعد ذلك ألقى وزير المياه والكهرباء المهندس عبد الله بن عبد الرحمن الحصيِّن كلمة قال فيها: لقد بذل فهيد الشريف على مدى 8 أعوام كل جهده على الرغم من ظروفه الصحية، وخصوصاً خلال العامين الأخيرين، وذلك لتأكيد قيام المؤسسة بمسؤولياتها تجاه إنتاج أهم منتجين وهما الماء والكهرباء.

وكذلك التوجه بخصخصة المؤسسة وبكافة مراحلها حتى بلغت مرحلتها الأخيرة والمعروضة الآن على اللجنة الدائمة في المجلس الاقتصادي ومضى الدكتور الحصيِّن في الحديث عن الأستاذ الشريف في كلمة تضمنت كل شيء عن الأستاذ الشريف.

بعد ذلك ألقى الأستاذ فهيد بن فهد الشريف كلمة أشار فيها إلى تقديره لما سمعه من معالي المحافظ ومعالي الوزير، وكذلك هذا الحضور الذي أسعدني كثيراً وكذلك رعاية وحضور معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبد الله الحصيّن، كما شكر معالي الدكتور عبد الرحمن آل إبراهيم محافظ المؤسسة واستعرض الأستاذ الشريف مسيرته العملية وإنجازاته الكبيرة طوال سنوات مضت زامل خلالها عدداً من أصحاب السمو والمعالي والسعادة في عدد الجهات الحكومية خلال أكثر من 40 عاماً، وأشاد في معرض كلمته بالدعم والعناية والرعاية من القيادة الرشيدة تجاه المؤسسة العامة لتحلية المياه حتى استطاعت أن تصل إلى هذه المكانة المرموقة.

بعد ذلك قدمت الهدايا التذكارية للأستاذ فهيد بن فهد الشريف ثم التقطت الصور التذكارية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة