ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 03/04/2012/2012 Issue 14432

 14432 الثلاثاء 11 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما طالب موظفات الجامعة بالمساواة
جامعة تبوك: تحديد مراتب «المثبتة» يخص لجنة التثبيت

رجوع

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

تجمع عدد من الموظفات بجامعة تبوك صباح أمس الاثنين أمام مبنى فرع وزارة الخدمة المدنية بتبوك، وحمل بعضهن لافتات مطالبات بمقابلة المسؤولين في الفرع حيث تم الالتقاء بهن بعد تواجد الجهات الحكومية المختصة، ثم توجه مجموعة منهن إلى جامعة تبوك لأجل الالتقاء بمسؤولي الجامعة لعرض بعض مطالبهن، وتم بالفعل استقبالهن من قبل وكيل وعميد شئون أعضاء هيئة التدريس والموظفين والاستماع لهذه المطالب، حيث أوضحن أنهن من الموظفات القدامى اللاتي كن يتبعن لكليات التربية سابقاً وتم تثبيتهن قبل أعوام بناءً على الأمر السامي الكريم في العام 1426هـ بداية نشأة الجامعة.

وتتمحور مطالبهن برغبتهن بالمساواة مع زميلاتهن اللاتي تم تثبيتهن هذا العام بعد الأمر السامي الكريم الذي صدر مؤخراً، حيث نلن حسب لجنة التثبيت بوزارة الخدمة المدنية على مراتب أعلى منهن.

وأوضح المتحدث الرسمي بالجامعة الدكتور نايف الجهني أنه تم إبلاغهن من قبل وكيل الجامعة بأن هذا الأمر ليس للجامعة أي علاقة به ولكن تقديراً لجهودهن وإدراكاً لحقهن في ذلك تمت إفادتهن بأن الجامعة سوف تقوم بمخاطبة الجهات المعنية لتحقيق هذه الرغبة وإيجاد المراتب المناسبة لهن وذلك بعد استلام كافة الأوراق الخاصة بذلك.

ومن جهته أكد وكيل جامعة تبوك الدكتور عبدالله الذيابي بأنه تم تثبيت كافة الموظفين الذين تم الرفع لهم وأن مسألة تحديد المراتب المستحقة هي مسألة تخص لجنة التثبيت المشكلة بالأمر الملكي.

ويأتي ذلك بعد أكثر من أسبوعين من وجود عدد من خريجات الكليات المتوسطة أمام مبنى فرع وزارة الخدمة المدنية بتبوك للمطالبة بالتعيين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة