ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 03/04/2012/2012 Issue 14432

 14432 الثلاثاء 11 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال ترؤسه اجتماع مجلس إدارة جمعية الكشافة الرابع عشر
وزير التربية يشيد بدور الكشافة في تنمية حب التطوع لدى الشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف

أشاد سمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية بالدور الكبير الذي تبذله جوالة وكشافة الجمعية لعكس الصورة الحقيقية لحب العمل التطوعي لدى الشباب السعودي.

جاء ذلك أثناء ترؤسه اجتماع مجلس إدارة جمعية الكشافة العربية السعودية الرابع عشر ظهر أمس في مكتب سموه بالوزارة في الرياض، استعرض فيه بحضور أعضاء المجلس المنجزات للعام المالي 1432-1433هـ، والبرنامج الزمني لخطة الأمانة العامة بالجمعية، والمشروع الوطني لنظافة البيئة وحمايتها في مرحلته الرابعة، والمشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني الـ 82، ومناقشة دليل التأهيل القيادي الكشفي الخليجي، ولائحة الاتحاد الكشفي للجامعات السعودية، وإقرار الحساب الختامي للجمعية.

وقد أبدى سموه إعجابه بما شاهده من جهود كبيرة بذلتها الجمعية أثناء الاحتفال بمرحلة التتويج بالمرحلة الرابعة من البرنامج الوطني الكشفي لنظافة البيئة وحمايتها، بمشاركة 2500 جوال وكشاف، مؤكداً سموه أن دعم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله للكشافة بوجه عام ومشروع رسل السلام بوجه خاص يأتي وفق رؤية حكيمة اتخذها - حفظه الله - من خلال تبنيه رسل السلام الذين سيغيرون العالم إلى الأفضل بإذن الله. كما أشاد سموه بتجربة المملكة في مشروع نظافة البيئة وحمايتها من خلال الكشافة السعودية وجهودها التي برزت في كثير من المجالات.

من جهته كشف الأمين العام لجمعية الكشافة البروفيسور عبدالله بن سليمان الفهد عن تبني دول مجلس التعاون دليل التأهيل القيادي الكشفي بعدما أثبت نجاحه على مستوى العالم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة