ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 03/04/2012/2012 Issue 14432

 14432 الثلاثاء 11 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

مسلسل تلفزيوني يوحي لمراهقين بقتل زميلهم

رجوع

 

نيودلهي - (د ب أ)

أدى تأثر ثلاثة مراهقين بمسلسل تلفزيوني عن الجريمة والتخطيط للحصول على فدية في الهند إلى قيامهم باختطاف وقتل زميل لهم. وذكرت الشرطة أنه تم شنق شوبهام شيركي (15 عاماً) في مكان معزول بمدينة بوني جنوب غرب البلاد خلال عطلة نهاية الأسبوع. وقال مفتش الشرطة موتيشاند راثود إنه جرى إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة، اثنان منهما (15 عاماً) وثالث (19 عاماً)، ووُجِّهت لهم اتهامات بالخطف والقتل الأحد.

وقد تلقى والد الضحية اتصالاً من أحد المتهمين، وهو زميل شوبهام في المدرسة، السبت وهو اليوم الذي تم فيه اختطافه، للمطالبة بدفع فدية قدرها 50 ألف روبية (982 دولاراً)، التي تم تخفيضها لاحقاً إلى 15 ألف روبية. وقال راثود «أخبرونا بأنهم استلهموا هذه الخطة من مسلسلات وأفلام الجريمة التي شاهدوها». مضيفاً «قالوا إنهم أرادوا ارتياد الحفلات وصالات الرقص والاستمتاع بمبلغ الفدية». وقال والد شوبهام في حوارات تلفزيونية إنه دفع الفدية، وأكد الخاطفون له أن ابنه سيعود مساء السبت، لكن بدلاً منذ ذلك عُثر على جثته اليوم التالي.

وذكرت تقارير إعلامية أنه تم قتل الصبي قبل طلب الفدية.

وقد أصابت أمثال هذه الجريمة الهند بصدمة؛ حيث شهدت البلاد موجة من جرائم العنف التي ارتكبها عدد من صغار السن مؤخراً، وكان أحد الطلاب قد قتل معلمه بالمدرسة طعناً في مدينة شيناي جنوب البلاد؛ وذلك لأنه وبخه لإهماله دراسته.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة