ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 03/04/2012/2012 Issue 14432

 14432 الثلاثاء 11 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

      

مَنْ مِنْ مصلحته أن يدفع ألفي مليون ريال، في عملية واحدة من أصل مئات العمليات، لكي يدخل مخدرات الى بلادنا؟! هل هو مستثمر يخاطر بملياراته في مغامرة محفوفة بمئات المخاطر؟! وإذا كان يستثمر بمليارين في عملية واحدة، فكم رأس ماله؟!

لا شك أن التهديدات التي تتربص بشبابنا ليست جديدة، فالموقع الجغرافي والديني والسياسي الذي حبانا الله إياها، تقض مضجع كثير من الأنظمة، مما يجعلها لا تفكر إلا في تدمير هذا الكيان الموحد، وليست هناك وسيلة للتدمير، تضاهي تدمير الشباب، فهم من تقوم عليهم الأمة، فإن تدمروا، انتهى الأمر!

إن الإحباط المتوالي لعمليات تهريب المخدرات، وبالأحجام التي نشاهدها كل مرة، يدل على أن العدو قوي ومثابر ولا ييأس، وعلينا أن نكون مثله أقوياء ومثابرين ولا نيأس. لأننا إن فعلنا غير ذلك، فإن ثغرة ما ستتشكل، وإذا تشكلت، فإن هؤلاء الأقوياء لن يدخروا جهداً في توسيعها، وهكذا هي بدايات النهايات.

وبالقدر الذي تقف فيه المخدرات على رأس هرم التدمير، فإن هناك مخدرات لا يتم تهريبها ولا تعاطيها، مخدرات تقضي على عزائم الشباب وحماس الشباب، إنها البطالة! فياليت هذه الجهود الرائعة التي يبذلها أمن الحدود، يبذلها بالمقابل أمن الوظائف!

 

باتجاه الأبيض
أمن الحدود.. أمن الوظائف
سعد الدوسري

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة