ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 03/04/2012/2012 Issue 14432

 14432 الثلاثاء 11 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إثيوبيا تطالب مصر بضمانات كافية لتأمين بعثة «البن الإثيوبي» بالقاهرة

رجوع

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي

تلقى اتحاد كرة القدم المصري، برئاسة أنور صالح، خطاباً رسمياً من نظيره الإثيوبي، يطالب فيه بضمانات كافية لتأمين بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي البن الإثيوبي أثناء وجودها بالقاهرة لخوض مباراة الإياب في دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي المصري يوم الأحد المقبل باستاد الكلية الحربية.

وشدَّد الاتحاد الإثيوبي على أن اتحاد الكرة المصري هو المنوط بتوافر الضمانات واتخاذ الإجراءات والترتيبات اللازمة مع النادي الأهلي من أجل تأمين البعثة الإثيوبية منذ وصولها إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل حتى مغادرتها يوم الاثنين المقبل عقب خوض المباراة.

وتأتي تخوفات المسؤولين عن الرياضة الإثيوبية على بعثة فريق البن بسبب الظروف الأمنية التي تعيشها مصر حالياً وتجميد النشاط الكروي بسبب أحداث بورسعيد الدامية، إضافة إلى رفض الأمن إقامة المباراة بالقاهرة؛ لأنه لن يستطيع تأمينها؛ ما أدى إلى تدخل المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري لإقامة المباراة بالكلية الحربية دون جمهور، على أن يقوم الجيش بتأمينها.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» كان قد كلف اتحاد كرة القدم بتأمين مباراة الزمالك وأفريكا سبورت في دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت باستاد الكلية الحربية دون جمهور، ومن المنتظر أن يقوم «كاف» بتكليف الاتحاد المصري بتأمين مباراة الأهلي والبن أيضاً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة