ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 03/04/2012/2012 Issue 14432

 14432 الثلاثاء 11 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كيا تقدم سيارة لأفضل لاعب بوكسنغ في البطولة الأولى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة ـ الجزيرة

اختتمت البطولة الأولى لرياضة التاي بوكسنغ في السعودية يوم الجمعة الماضي، بمشاركة أكثر من 150 لاعباً شاركوا في بطولة التاي بوكسنغ الأولى التي نظمت بإشراف الاتحاد العربي للتاي بوسكنغ وبمتابعة مباشرة من اللجنة السعودية.

وقال الرئيس الفخري للاتحاد العربي للتاي بوكسنغ راعي البطولة الأمير محمد بن تركي بن سعود الكبير إن هذه البطولة هدية مقدمة من الاتحاد العربي واللجنة السعودية إلى مقام الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل لافتاً إلى أن البطولة كذلك تأتي لتشجيع ونشر هذه الرياضة التي لاقت رواجاً وانتشاراً ملحوظاً في السعودية باعتبارها رياضة جديدة. مشيراً إلى أنه مضى على دخولها قرابة عامين وتجاوز عدد لاعبيها 700 شخص وكنا نطمح إلى أن يصل عدد اللاعبين إلى 1000 لاعب ولكننا من خلال هذه البطولة الأولى سيتجاوز عدد اللاعبين ألف لاعب في السعودية.

وأكد سمو الأمير محمد أنه تم توزيع مبلغ 500 ألف ريال لتنظيم البطولة باعتبارها الأولى في السعودية ورصدت جوائز نقدية للمشاركين وسيارة لأفضل لاعب.

ولفت إلى أن اللجنة السعودية وصلت لمرحلة المشاركة على المستوى العربي والعالمي من خلال لاعبين مؤهلين وسيتم من خلال البطولة الأولى فرز لاعبين للمشاركة في البطولة العربية الرابعة في شرم الشيخ.

وأضاف أن البطولة الأولى أقيمت في مدينة جدة والثانية ستكون في المنطقة الشرقية والثالثة في العاصمة الرياض مؤكداً حرصه على نشر رياضة التاي بوكسنغ في الجامعات والمعاهد والأندية السعودية خصوصا بعد تفوقها وانتشارها بشكل لافت في السعودية بين مختلف الأعمار.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة