ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 03/04/2012/2012 Issue 14432

 14432 الثلاثاء 11 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أوضاع نادي الرياض تتحسن.. والمنيع والحكير يواصلان دعمهما
الرئيس العام يعتمد الإدارة الجديدة .. والرئيس يجتمع باللاعبين.. وفؤاد أنور يعود

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المرشدي

باشرت إدارة نادي الرياض المكلفة بقيادة عجلان العجلان وبتواجد مدير الفريق السابق فؤاد أنور أعمالها في النادي وذلك بعد اعتمادها رسمياً من قبل الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب.

وطالب العجلان لاعبي فريقه في اجتماع خاص معهم نسيان الماضي والتركيز على ماتبقى من مباريات الدوري للخروج بنتائج إيجابية والبقاء في دوري الدرجة الأولى لهذا الموسم, واعداً إياهم بتهيئته للأجواء المناسبة لهم.

هذا وقد اعتمد العجلان تشكيل المركز الإعلامي الخاص بالنادي من جديد حيث أعاد فهيد الدوسري لإدارة المركز إضافة لعضوية كل من مشعل القاسم وياسر العطاوي.

وقدم عضو الشرف الداعم ماجد الحكير مكافأة للاعبي الفريق بعد تعادلهم مع العروبة في الجولة الماضية ويأتي هذا الدعم ضمن سلسلة من الدعم المتواصل الذي يقدمه الحكير لناديه الرياض.

من جهته قدم عضو شرف النادي عبدالعزيز المنيع والمعروف بالداعم الخفي سابقاً ثلاثة أجهزة كمبيوتر محمولة لمن تفوقوا في مباراة العروبة وظفر بها مدرب الفريق التونسي جميل قاسم إضافة إلى لاعبين.

وقد واصل الفريق استعداداته لمباراة أحد الجمعة المقبل في المدينة المنورة ضمن الجولة 26 من دوري الاولى حيث عمد مدرب الفريق إلى تطبيق بعض الجمل التكتيكية بالإضافة إلى الوقوف على التشكيلة المناسبة للدخول بها في بداية المباراة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة