ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/04/2012/2012 Issue 14433

 14433 الاربعاء 12 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

استقبل أكثر من ألف مرشح بجناحه
«البلاد» يشارك في يوم المهنة وحفل الخريجين بلندن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك بنك البلاد في يوم المهنة وحفل خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للابتعاث الخارجي تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة في الفترة 19- 21 مارس 2012م، بالمملكة المتحدة وإيرلندا، الذي نظَّمته الملحقية الثقافية السعودية بلندن.

وكان لرعاية سموه حفل الخريجين ويوم المهنة بالغ الأثر، حيث قام سموه بجولة على الشركات والمؤسسات والجامعات المشاركة في يوم المهنة.

وبهذه المناسبة أوضح الأستاذ عيد بن فليح العنزي مدير عام قطاع الموارد البشرية أن الجهود مبذولة لدعم المسار التطويري واستقطاب أبناء البلاد حديثي التخرّج من المبتعثين الذين حصلوا على درجاتهم العلمية من جامعات المملكة المتحدة وإيرلندا. وقد كرَّم الملحق الثقافي الدكتور غازي بن عبد الواحد المكي بنك البلاد بتسليمه درع التكريم للأستاذ عيد العنزي.

وتمثّلت مشاركة «البلاد» في إقامة جناح خاص بيوم المهنة الذي يتزامن مع حفل تخريج مبتعثي برنامج خادم الحرمين الشريفين، حيث استقبل جناح «البلاد» أكثر من ألف مرشح ومرشحة في مختلف التخصصات، فيما تم إجراء مقابلات شخصية مع ما يزيد على (200) خريج وخريجة ممن تم اختيارهم في تخصصات العلوم الإجارة وتقنية المعلومات والهندسة، وذلك بهدف استقطابهم لبرنامج بنك البلاد للجامعيين.

ويعتبر برنامج الجامعيين أحد أهم الروافد لتوظيف المواهب السعودية الشابة ليتم تدريبهم على العلوم المالية والمصرفية ومن ثم إلحاقهم في قطاعات البنك المختلفة ليكونوا في مسارات مهنية تمكنهم من أخذ أدوار قيادية في المستقبل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة