ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 04/04/2012/2012 Issue 14433

 14433 الاربعاء 12 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ماكدونالدز تكرّم موظفيها المميزين وأصحاب الخبرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقدت شركة الرياض العالمية للأغذية الوكيل الحصري لسلسلة مطاعم ماكدونالدز في مناطق الوسطى والشرقية والشمالية اجتماعها السنوي الثالث عشر برئاسة الرئيس العام للشركة صاحب السمو الأمير مشعل بن خالد بن فهد آل سعود وسط حضور موظفي ومنسوبي الشركة وذلك في فندق الريتز كارلتون في مدينة الرياض.

وتحرص الشركة على عقد الاجتماع السنوي لمنسوبيها بهدف الالتقاء ومدّ أواصر المحبة والألفة بين موظفي الشركة، إلى جانب عرض كافة الإنجازات والنشاطات التي قامت بها الشركة خلال عام أمام جميع الموظفين.

ودأبت ماكدونالدز السعودية على تكريم الموظفين من باب العرفان والشكر لما قدموه في خدمة الشركة، فقد كرم الرئيس العام للشركة صاحب السمو الأمير مشعل بن خالد عدداً من الموظفين المميزين على مدار العام، كما كرّم أفضل المدراء في إدارات الشركة المختلفة لما قدموه من إنجازات متميزة على صعيد تطوير الشركة، وتم تكريم أفضل مدير مطعم وأفضل أداء خلال العام. وقام صاحب السمو الأمير مشعل بن خالد بتكريم الموظفين الذين أمضوا خمسة أعوام وعشرة أعوام وخمسة عشر عاما من الخدمة في الشركة لما ساهموا به في تنمية الشركة خلال مدة خدمتهم وتشجيعهم على المضي قدماً، في لفتة لاقت ثناء جميع الحاضرين في الحفل.

وتم خلال الاجتماع السنوي عرض الإنجازات التي قامت بها الشركة خلال عام إلى جانب توسيع نشاطها، وتطرق الاجتماع إلى المسؤولية الاجتماعية, وأهمها المساهمة الكبيرة في توطين الوظائف وتقديم فرص وظيفية للشباب السعوديين الباحثين عن العمل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة